المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد أجرأ إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021

أهل مصر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

انطلقت قبل أيام فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، وتحرص النجمات على الظهور علي السجادة الحمراء بإطلالات تخطف الانظار، كما يتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإطلالات عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

نعرض فيما يلي أجرأ إطلالات القاهرة السينمائي.

دينا الشربيني

اختارت النجمة دينا الشربيني خلال حفل الافتتاح فستان أسود محدد للقوام، يتميز بفتحة كبير على الصدر مع أكتاف بارزة و مع كسرات بسيطة على منطقة الوسط ، ونسقت الفستان مع 3 قلائد رائع القلادة الأولى جاءت مرصعة بالزمرد والثانية والثالثة مرصعة بالألماس بالكامل.

-زينب غريب

أما الفنانة زينب غريب، التي تطل دائما بإطلالات جريئة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت في اليوم الرابع فستان أسود قصير وضيق، بقصة مكشوفة الصدر وحرف V.

-إنجي المقدم

وتألقت الفنانة إنجي المقدم على السجادة الحمراء، خلال حضورها اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي ،حيث ارتدت فستان أخضر غامق، بقصة وفتحة ساق جريئة.

-جورجينا طواف

وظهرت جورجينا طواف في اليوم الخامس من الفعاليات، بفستان باللون البني من قماش المخمل، والذي جاء مكشوفًا عند منطقة الظهر، واعتمدت مكياجا قويا يبرز ملامحها .

-هبه السيسي

وأطلت ملكة الجمال السابقة هبة السيسي على السجادة الحمراء خلال اليوم الرابع، مرتدية فستان بمزيج من اللوني الأسود والأزرق،، ذات ساق واحد مكشوف.