المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من صبا مبارك بعد فوز فيلمها "بنات عبدالرحمن" بجائزة في مهرجان القاهرة

أهل مصر
صبا مبارك
صبا مبارك

أعربت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن سعادتها البالغة بعد فوز فيلم "بنات عبدالرحمن" في ختام مهرجان القاهرة، بجائزة تصويت الجمهور "جائزة يوسف شريف رزق الله"، الذي شارك ضمن المسابقة الدولية.

‎ونشرت صبا مبارك صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فخورة وسعيدة بأول إنتاج سينمائي لي وفوزه بجائزة أحسن فيلم تصويت الجمهور، شكرا لكم جمهور مصر العظيم".

فيلم "بنات عبد الرحمن "، عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، من إخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج الأردن، ومدته 118 دقيقة، وتتمحور قصته في حي للطبقة المتوسطة الدنيا في عمان، حيث تعيش زينب العزباء والمتوسطة العمر حياة كئيبة وتعمل خياطة محلية وتعول والدها، وبعد أن رآها والدها عن طريق الخطأ في ثوب للزفاف تقوم بتعديله، من أجل ابن عمها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقودا.

وحضر ختام مهرجان القاهرة السينمائي عدد من الفنانين منهم، الفنانة الهام شاهين، وظافر العابدين وزوجته، وهاني عادل وزوجته، وناهد السباعي ووالدتها، رنا رئيس، وكريم قاسم، ودينا، وأمير المصري، وغادة إبراهيم، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، وغيرهم.