المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد عدم ذكر اسمه ضمن ممن وقفوا بجانبها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل برد غريب

أهل مصر
 ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاصيل المحنة الصحية الصعبة التي مرت بها منذ مؤخرا، وذلك في لقائها التي تطل به لأول مرة على جمهورها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "CBC".

وقالت ياسمين عبدالعزيز، إنها تفاجأت ممن وقفوا بجانبها، سواء من خلال الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قائمة المقربين لها على أرض الواقع، موجهة للجميع الشكر والامتنان لهذه الدعوات الصادقة، التي أعادتها للحياة حسب وصفها.

شقيق ياسمين عبد العزيز

وأشارت إلى الأشخاص التي وقفت بجانبها في أزمتها الأخيرة، كانوا زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والتي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها.

واللافت في الأمر، هو عدم ذكر اسم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، عن قائمة المقربين ومن ساندوها، رغم إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار مرضها، وكشف العديد من الأمور في هذه الفترة.

شقيق ياسمين عبد العزيز

ومن جانبه نشر الفنان وائل عبدالعزيز منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رداً على عدم ذكر اسمه وصورة له من داخل المستشفى يؤكد أنه كان من ضمن المتواجدين مع شقيقته خلال فترة مرضها قائلًا:" قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم ..أنا أصلا مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي"، إلا أنه قام بحذفه مباشرةً بعد ثواني معدودة، ونشر مشنورًا آخر قال فيه:"هنعيش تحت أي ظروف".

شقيق ياسمين عبد العزيز

وكانت قد دخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

اعلان