المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سارة الشامي تكشف تفاصيل فيلم «الجسر» (خاص)

أهل مصر
سارة الشامي
سارة الشامي

أعلنت الفنانة سارة الشامي انتهائها من تصوير مسلسل "الجسر"، الذي تنتظر عرضه على منصة شاهد، حيث تقوم سارة بأداء شخصية غالية شقيقة دليلة التي تجسدها الفنانة نيلي .

وأعربت الشامي في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، عن سعادتها البالغة في هذه المشاركة التي تجمعها بالفنانة نيلي كريم، والفنان عمرو سعد في مشاركتها الأولى معهم، وعن سعادتها في المشاركة الثانية مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، والمخرج بيتر ميمي التي شاركتهم العمل في فيلمها الأخير موسي .

وعن سيناريو الفيلم، أوضحت "الشامي"، أن القصة نوع جديد من السيناريوهات التي جعلها تقبله دون تردد، كما أن الديكور صنع باحترافية شديدة مبهرة ستنال إعجاب المشاهدين .

مسلسل الجسر بطولة نيللي كريم وعمرو سعد وأسماء ابو اليزيد، وإنتاج سالي والي، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة الشامي فيلمي "ماكو"، الذي أصابها بالهلع نظرا لأحداثة المرعبة، بطولة بطولة بسمة، ناهد السباعي، نيكولا معوض، عمرو وهبة، منذر ريحانة، سارة الشامي، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، والفيلم من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وفيلم موسي بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وأحمد حاتم إنتاج ثلاثي مشترك لكبرى شركات الانتاج السينمائي، "سينرجي" فيلمز برئاسة تامر مرسي، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية.