اعلان

محب كاسر.. برع في دور الغفير.. وتفرغ للعبادة وتربية أبناء زوجته قبل وفاته

محب كاسر
محب كاسر

مرض محب كاسر

تصدر الفنان محب كاسر، الذي رحل عن دنيانا اليوم، محركات البحث منذ بداية مرضه ودخوله بوعكة صحية مفاجئة ألمت به، دخل علي إثرها أحد مستشفيات القاهرة، وتبين أنه يعاني من ضعف في عضلة القلب، ووجود أورام علي الكلى جعلته يخضع لفترة طويلة للعلاج، حتى وافته المنية.

نشأته

الفنان الراحل من مواليد مركز إسنا بمحافظة الأقصر، في 22 سبتمبر 1946.

مشواره الفنى

بدأ مشواره بداية الستينيات بفيلم 'يوم الحساب' ١٩٦٢ واستمر يؤدى العديد من الأدوار السينمائية حتى مطلع الثمانينيات، بعد ذلك تفرغ للتليفزيون، وعمل فى العديد من المسلسلات والأفلام التليفزيونية، من أبرزها 'دموع فى عيون وقحة' ١٩٨٠ و'محمد رسول الله' ١٩٨٣ و'عائلة الأستاذ شلش' ١٩٨٥ و'ليالى الحلمية' ١٩٨٧ و'عفاريت السيالة' ٢٠٠٤ و'بدون ذكر أسماء' ٢٠١٣.

هو البواب فى فيلم 'البحث عن فضيحة' ١٩٧٣ وهو حارس الفيللا فى فيلم الثأر ١٩٨٢، والحارس الخاص في مسلسل سلسال الدم.

غيابه عن الساحة الفنية

ابتعد الفنان محب كاسر عن الساحة الفنية والأضواء لسنوات طويلة فكانت آخر أعماله مسلسل بدون ذكر أسماء 2013 للكاتب وحيد حامد، ليختفي عن الأضواء ويعود بمسلسل وكانت آخر أعماله سلسال الدم ورغم أنه لم يقم إلا بأدوار ثانوية إلا أنه كان له بصمة كبيرة في الأعمال التي يقوم بها واشتهر فيها بدور الغفير.

أسراره التي لم يعرفها أحد

كشفت حنان بدر، زوجة محب كاسر، التي لم تتزوجه سوي من 12 عاما فقط بعد وفاة زوجته الأولي، أن بينهما فارق عمري حوالي 36 عاما، وأنه لم ينجب من زوجته الأولى سوى ابن واحد توفي بعد فترة قصيرة من ولادته ولم يكتب له القدر أن يكون أبا حتي توفيت زوجته، وهي كان لديها ابن وابنة من زيجتها الأولي، يعاملهم بكل حب كأي أب حنون من صلبه، وقالت: لم أجد حظي في الزواج إلا معه.

كاسر مؤذن وإمام

وانشغل كاسر خلال الفترة الماضية بعد ابتعاده عن الأضواء بالتفرغ لقراءة القرآن والصلاة في المسجد، وتربية أبناء زوجته.

رحيله

رحل الفنان محب كاسر الذي تميز بالطيبة، مساء أمس الجمعة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 75 عاماً، بسبب السرطان والكلي وضعف عضلة القلب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا