اعلان

تبوّل بجانب سيارة ومُنع من الماريجوانا.. صديق كيم كارداشيان يثير الجدل في كاليفورنيا

كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون
كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

أحاطت الشائعات بنجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية، كيم كارداشيان، 41 عاما، منذ نوفمبر الماضي، حول خبر ارتباطها بالممثل الكوميدي، صاحب الـ28 عاما، بيت ديفيدسون، في أول علاقة رومانسية لها بعد الانفصال عن زوجها السابق كاني ويست.

وشاع الخبر بعدما رصدتها عدسات مصوري البابارتزي ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، صور كيم بصحبة بيت ديفيدسون، أثناء نزهتهما معاً ونزولهما من السيارة في شوارع كاليفورنيا، معلنين بذلك ارتباطهما.

كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

وأكد تقرير موقع Page Six، المختص بأخبار المشاهير في هوليودد، أن الارتباط أصبح علنيا بين الاثنين، بعد فترة من التوقعات والشائعات منذ لقائهما في حلقة كيم كادراشيان في برنامجه الكوميدي الشهير SNL (ستار داي نايت لايف بالعربي).

ونقلت الديلي ميل، أن بيت شوهد من قبل المصورين، في وقت سابق من هذا الأسبوع، يقوم بالشراء داخل متجر مجوهرات مع اقتراب عيد الميلاد.

وأكدت الصحيفة أن ديفيدسون مُنع من دخول متجر 'ميد مين' للماريجوانا لمشاكل في بطاقة الهوية الخاصة به، بعدما تم رصده وهو يبحث في محفظته عن بطاقته.

بيت ديفيدسون

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام الأعشاب المخدرة والماريجوانا للأمور الترفيهية، هو أمر قانوني في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ما دامت للأشخاص فوق الـ 21 عاما وببطاقة تعريف حكومية تثبت هويتهم.

وبدا خلال الصور أن اثنين من موظفين الأمن عند الباب، رفضا دخوله، ووقف بيت ينتظر عند المدخل على أمل السماح له بالدخول، في نفس الوقت الذي سُمح لغيره من الزبائن بالدخول، لتظل تفاصيل المشكلة التي واجهته في بطاقة الهوية غير واضحة حتى الآن.

وأظهرت الصور أن بيت كان يرتدي ملابس غير رسمية، أبرزها تيشرت وبنطلون رمادي اللون، تعلوه سترة سوداء لإبقائه دافئا في الشتاء، كما اعتمد حذاء رياضي أبيض لامع مع جوارب وردية وقبعة بيسبول سوداء، بالإضافة إلى كمامة طبية زرقاء اللون.

بيت ديفيدسون

وتوجه بيت إلى السيارة، بعدما يأس من دخوله المتجر، وذهب إلى جانب سيارة كيم الرولز رويس، التي منحته كيم مفاتيحها، وتبول بجانبها.

بيت ديفيدسون بجانب سيارة كيم

يذكر أن ديفيدسون، لم يكن خجولًا أبدًا بشأن تعاطيه للمخدرات، حيث جعل مغامراته مع الماريجوانا جزءًا منتظمًا من حياته روتينه الوقائي، في محاولته لحماية نفسه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن الممثل الكوميدي، الذي انضم إلى المسلسل الكوميدي الشهير في عام 2014 ، في عام 2017 أنه توقف عن تناول الماريجوانا وتوقف عن الشرب في محاولة لتحسين صحته العقلية.

بيت ديفيدسون

وكان قد صرح سابقًا أن الحشائش والمخدرات ساعدت في علاجه من الفيروس، على الرغم مما ينتج عنها من فقدان الوزن وسوء التغذية، أو قد تصل للموت في بعض الحالات.

وشهدت حياة بيت فترة قرر فيها الإقلاع عن شرب المخدرات، إلى أن أعلن بعد عدة أشهر عودته مرة أخرى، وأنه يشعر بالسوء دون تدخين الماريجوانا.

كيم كاردشيان وبيت

وذكرت الصحيفة، أن بيت يتواجد حاليا في الساحل الغربي، وأخبر مصدر موقع PEOPLE يوم الأربعاء الماضي، أن بيت سيعود إلى مدينة نيويورك قبل عيد الميلاد، بينما ستقيم كيم في لوس أنجلوس لقضاء العطلة مع أطفالها وعائلتها.

ومنذ أن تقابل الثنائي لأول مرة وتشاركا قبلة لهما على الشاشة، خلال تقديم عرض مستوحى من علاء الدين ديزني، يسافران ذهابًا وإيابًا بين لوس أنجلوس ومدينة نيويورك لقضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض.

وعلي صعيد آخر، لمح المطرب العالمى كانى ويست، الزوج السابق لكيم إلى رغبته فى العودة إلى زوجته السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة