المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد زاهر يكشف علاقة معلمة الدقهلية بمسلسل "سوشيال": هنشوف حاجات جديدة

أهل مصر
أحمد زاهر في كواليس تصوير مسلسل سوشيال
أحمد زاهر في كواليس تصوير مسلسل سوشيال

قال الفنان أحمد زاهر، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامي لمسلسل"سوشيال"، المقرر عرضه عبر شاشات خلال الفترة المقبلة، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكشف زاهر، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، تفاصيل شخصيته، قائلا إنه يجسد جلال السياق الدرامي لمسلسل، شخصية شهاب الدريني، صحفي في قسم الحوادث، من هنا يحدث له العديد من المشاكل وموافقة مع السوشيال ميديا.

معلمة الدقهلية

وأوضح: المسلسل لا يتعرض للسوشيال ميديا وحياة المشاهير بشكل عام، ولكن بكل بساطة يتعرض لحياة المواطن البسيط، وتأثيرها لدرجة ممكن بسبب السوشيال ميديا مستقبله يدمر، كما حدث علي سبيل المثال مع معلمة الدقهلية، فالعمل يتحدث عن حوادث مماثلة لها.

وأضاف زاهر: في نفس الوقت نستعرض الجوانب الإيجابية في السوشيال ميديا، وتأثيرها الإيجابي أيضا في الانتباه لحياة البعض وأنها ممكن تغير حياتهم للأفضل وتجعلهم محل اهتمام الناس، وهنشوف حاجات جديدة ومختلفة تماما في مسلسل سوشيال والحكم للجمهور.

مسلسل"سوشيال"، يشارك في بطولته بجانب أحمد زاهر، كلا من جيهان جليل، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

اعلان