المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 والأخيرة..زواج هند وسليم

أهل مصر
مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الأخيرة
مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الأخيرة
اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 والأخيرة، تتصدر قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص متابعي مسلسل أنا وهي، على متابعة أحداث الحلقة الأخيرة ليتعرفوا على نهاية قصة هند وسليم.

يتساءل قطاع عريض من الجماهير على مشاهدة مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الأخيرة، والمقرر عرضها اليوم عبر شبكة قنوات cbc، حيث تحقق نجاحًا كبير بين متابعي الدراما العربية.

كما يتفاعل قطاع عريض من متابعي مسلسل أنا وهي، مع أحداثها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشيدوا بقصة مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة، والذي لاقى استحسان كبير من قبل الجماهير.

وخلال السطور التالية يستعرض " أهل مصر" مسلسل أنا وهي الحلقة 15 الأخيرة، موعد عرضها وتردد القناة الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الأخيرة مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الأخيرة

مسلسل أنا وهي، لاقي نجاح كبير من قبل متابعيه، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول سليم شاب يعاني من التخيلات السلبية ويلعب دوره الفنان أحمد حاتم، الذي تضعه الصدف في طريق هند والتي تؤدي دورها الفنانة هنا الزاهد، والتي تعاني من العنف المفرط مع الآخرين والتي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، عند الدكتور النفسي شيرين عبد الوهاب الذي يتعالج عنده الثنائي، المقيم معهم في نفس العمارة، والذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي.

شهدت أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 17، تصاعدًا كبيرًا وأشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل معدلات البحث عن مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة في زيادة مستمرة، حيث شهدت محاولات سليم لإقناع هند بحبه لها، وتغيير سليم وهند بشكل نظرًا لتأثر كلاهم بالآخر.

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 و الأخيرة ومواعيد عرضها

- يعرض مسلسل أنا وهي الحلقة 18، على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي وتردد CBC الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل انا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الحلقة الأخيرة

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 والأخيرة، من بطولة باقة من الفنانين مثل أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أنا وهي الحلقة 18 الأخيرةمسلسل أنا وهي الحلقة 18 الحلقة الأخيرة

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ