اعلان

أول تعليق من «المهن الموسيقية» على تصريحات حمو بيكا:"في مزورين حصلوا على كارنيه النقابة"

حمو بيكا وهاني شاكر
حمو بيكا وهاني شاكر

قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة تبحث خلال الفترة الحالية، عن حقيقة تصريحات مؤدي المهرجانات "حمو بيكا"، عن نقابة الموسيقيين، بشكل غير لائق في فيديو، تم نشرة بطريقة البث المباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وكان حمو بيكا، ظهر منذ ساعات في فيديو لايف عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وتحدث عن نقابة الموسيقيين، قائلًا:"إنه لم يأخذ فرصة عمل في بلده، وأنه يعمل في دول أخرى"، مشيرًا إلى أنه سيرجع إلى القانون لأخذ حقه من نقابة الموسيقيين بالقانون، التي تسببت في ضرره بالنسبة لعمله، متسائلأ كيف لا يستطيع العمل في بلده، وهو مصري الجنسية، في حين وجود أجانب و يعملون دون وجود أزمات".

وتابع ، قائلًا: "البلد فيها قانون وسوف يأخد حقة بالقانون، خاصة أنه يوجد العديد من الأشخاص حصلوا على كارنياهات النقابة في حين تم اتهامهم قبل ذلك بالتزوير، مشيرًا إلى أنه سوف يكشف كل هذه التفاصيل والكواليس خلال الفترة المقبلة بالقانون.

وتابع :"أما أكشف ظلم النقابة لي وهاخد حقي مش عاوز أمسك مايك تاني أو أغني، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمني ومش مسامح أي حد ظلمني".

واختتم حديثة قائلًا:" أنا جبل مش هيهزني ريح وواقف على أرض صلبة وربنا معايا اللي أحسن من أي حد، أنا عاوز أكل عيش أنا مش بنام من التعب والتفكير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن