اعلان

هند صبري: أعاني من الوسواس القهري وقصرت في حق بناتي

هند صبري
هند صبري

استضاف الإعلامي أنس بوخش الفنانة هند صبري ببرنامجه ab talks ، الذي يعرض على قناته عبر اليوتيوب

وتحدثت هند صبري خلال البرنامج عن مسلسلها الأخير 'البحث عن علا' على شبكة 'نتفليكس'، وعن التحديات التي واجهتها بسبب عملها مع المنصة لأول مرة كمنتجة وليس ممثلة فقط، لذلك استغرق الأمر منها كثيراً مما تسبب في تقصيرها بحق بناتها .

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وأضافت هند صبرى : أن انشغالي في العمل على مدار عامين إثر سلبيا على حياتى الخاصة لأني لم اشاهد بناتي 'عاليا وليلى ' إلا مرات قليلة وهو أمر صعب وطلبت منهما أن يسامحاني على هذا التقصير وأن كنت أراه أمر طبيعى في مجالي وحتى بشكل عام.

كشفت هند صبري انها تعاني من الوسواس القهري وانها تتغلب عليه بطاقة الحب بدلا من طاقة الخوف؛ لأن طاقة الحب عكس طاقة الخوف، وأصبحت أبحث عن الحب في كل مكان، وفي أبسط الأشياء خصوصا أننا نعيش في عالم يتحكم به الخوف.

ووصلت هند صبري: أصبحنا نتوقع الأمور السيئة والفقدان في الفترة الأخيرة، والعالم دخل مرحلة جديدة وكل يوم أثناء تصفحي لمواقع التواصل الاجتماعي انتظر خبر وفاة جديد، حيث أصبح الموت قريبا مننا، ويأخذ من هم في الأربعينيات والثلاثينيات.

وأكدت هند صبري أن سبب شعورها الدائم بالخوف هو دخول والدتها المستشفى منذ فترة، وبعد والدها عنها، وكثرة الوفيات والحوادث، وتحاول أن تبتعد عن كل الطاقات السلبية عن طريق رؤية الحب في كل شيء.

البحث عن علا

وحقق مسلسل البحث عن علا للفنانة هند صبري نجاحا كبيرا ، وتعود فيه هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور ،

وأوضحت هند صبرى أن مسلسل البحث عن علا ساهم بشكل كبير في تغيير نظرة الفتاة أو الأنثى للزواج مبكرا وأن الزواج بعد أحد الأمور الأساسية ولكنه ليس الأول والأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات