اعلان

بعد طرح مسلسل "تحقيق" على منصة WATCH IT.. تعرف على أبطال العمل

أهل مصر
مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

بدأ أمس طرح أولى حلقات مسلسل "تحقيق"، على منصة WATCH IT الإلكترونية، الموافق الأربعاء 2 مارس 2022، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

قصة مسلسل "تحقيق"

يحكي المسلسل، عن رواية تستفز خمسة أشخاص مختلفين، يبحثون عن تحقيق توازن عادل في حياتهم، ويبدأ بطل الرواية الرئيس "هشام خيري"، في قراءة أحداث الرواية، ومحاولة فك أسرارها و رموزها، وكل هذا يتم في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

ويبدأ هشام، تحقيقه، ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية، ويتكون المسلسل من 13 حلقة.

طاقم عمل مسلسل "تحقيق"

المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وشاركت في الكتابة ريم القماش، وهو من أعمال WATCH IT الأصلية، وإخراج محمد فتحي، شارك في التمثيل كلا من: أحمد مالك، طارق عبد العزيز، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، مي الغيطي، هدى المفتي، زينب غريب، وفاطمة ناصر".

بسمة نبيل تنضم لفريق عمل مسلسل "تحقيق"

انضمت مؤخراً الفنانة بسمة نبيل، إلى فريق عمل مسلسل تحقيق، والذي طرح أمس على منصة WATCH IT.

وشهد عام 2021 حالة من النشاط الفني لبسمة نبيل، حيث شاركت في أربعة أعمال درامية وهم الاختيار 2، وهجمة مرتدة، اللذان نافسا في السباق الرمضاني، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح، وأيضًا فيلم باب معزول الذي عرض في مهرجان الاسكندرية.

يذكر أن بسمة نبيل، ممثلة مصرية صاعدة قدمت مجموعة من أعمال الدراما التلفزيونية، بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال مسلسل الحساب يجمع مع الفنانة يسرا عام 2017، وفي نفس العام قدمت المسلسل الاجتماعي العائلي سابع جار، لعبت دور سلمى في مسلسل لمس أكتاف الذي عُرض في 2019 وحاز على إعجاب المشاهدين وتقدير النقاد، كما قدمت المسلسل الكوميدي ونسني ومسلسل القمر آخر الزمان في 2020.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً