نبيل الحلفاوي يدعم الأهلي بعد مباراة صن داونز: نتيجة منطقية

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على خسارة الاهلي من صن داونز بنتيجة 0/1 اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب على ملعب سوكر سيتى بجنوب أفريقيا .

كتب نبيل الحلفاوى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'‏: '‏‏‏‏‏‏النتيجة منطقية..صن داونز فرقة كبيرة. سرعة. قوة. مهارات. استطاعوا الفوز هنا 1-صفر..على أرضهم وسط جمهورهم أمام فريقنا الذي استنزف باقي طاقته في ثلاثية بيراميدز كنت أتوقع فوزهم بهدفين ملعوبين. فوزهم بهدف واحد من ضربة ثابتة يؤكد أن لاعبينا لم يبخلوا بأقصى الجهد.'

مبارة الاهلي و صن داونز

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

وبذلك يتعقّد موقف الأهلي فى دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلى السودان.

مسلسل القاهرة كابول

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب، العمل من بطولة'طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي و أحلام الجريتلي' ، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)