اعلان

تطورات الحالة الصحية للفنان عثمان محمد علي والمطرب الشعبي طارق الشيخ

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي
كتب : اية يوسف

تعرض الفنان عثمان محمد علي، والفنان طارق الشيخ، لأزمتين صحيتين نُقلا على أثريهما إلى المستشفى، مما أثار قلق محبيهما، ونرصد في السطور التالية، آخر التطورات الصحية لكل من النجمين.

عثمان محمد علي

تعرض الفنان عثمان محمد علي، ووالد النجمة الكبيرة سلوى عثمان، لجلطة في المخ، مما أثارت خوف جمهوره ومحبيه.

واعتذر عثمان محمد علي، عبر حسابه بموقع فيسبوك، عن عدم الرد علي رسائل الأصدقاء، موضحا أن السبب هو إصابته فجأة بجلطة دماغية، مطالبا بالدعاء له.

ووجهت ابنته سلوى عثمان الشكر لنقابة الفنانين، عبر حسابها بفيسبوك قائلة: 'صباح الخير، كل الشكر لنقيبنا المحترم والفنان القدير د. أشرف زكي، على اهتمامه ومتابعته للوعكة الصحية اللي مرت بوالدي، الفنان القدير عثمان محمد علي، وكل الشكر للفنانة الرقيقة نهال عنبر، والفنان الجميل منير مكرم، على اهتمامهما بوالدي وحالته الصحية، وكل الشكر لكل الزملاء الفنانين، وكل الصحفيين في مختلف المواقع، على اهتمامهم وسؤالهم عن صحة والدي'.

وأضافت: 'بابا الحمد لله دلوقتي أحسن.. دعواتكم وإن شاء الله يقوم بألف صحة وسلامة يا رب العالمين'.

طارق الشيخ

أما المطرب الشعبي طارق الشيخ، فكشف عن تعرضه لوعكة صحية، طالبا من الجمهور عبر فيسبوك، الدعاء له، وظهر وهو مستلق على السرير في المستشفى'.

وبالنسبة لتطورات حالته الصحية قال شقيقه وليد الشيخ، إن طارق تعرض لأزمة صحية، بسبب ضغوط تعرض لها الفترة الماضية، نتيجة عمله المستمر على تجهيز أغاني ألبومه الجديد.

وأضاف أن الحالة الصحية لشقيقه طارق الشيخ، بدأت في التحسن، بعد أن خضع للفحوصات والتحاليل، التي أكدت عدم وجود جلطة، أو أزمة قلبية، وسيعود لبيته في أقرب وقت ممكن '.

وأوضحت زوجة المطرب الشعبي طارق الشيخ، أنه أصبح بخير، قائلة: 'لقد أثار تعبه الشك من وجود جلطة، بسبب العصبية المستمرة التي مر بها خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه حاليا غادر العناية المركزة وحالته الآن مستقرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة