اعلان

طارق الشناوي: محمد رمضان ينقصه ذكاء عادل إمام .. والسقا وعز وكريم أدائهم عادي

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

حل الناقد الفني طارق الشناوي، ضيف الحلقة 24 من برنامج "وراء الشمس"، مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر شاشة قناة الشمس في تمام الساعة 10 مساءًا، وصرح العديد من التصريحات.

حيث قال الشناوي، إن مسلسل الإختيار أفضل مسلسل في السباق الرمضاني، موضحا: "الإختيار أكثر عمل فني وثق المرحلة وهذه الوثائق وثقت أن مصر كانت ذاهبة في مرحلة الوباء، خيرت الشاطر، كان المايسترو وهو اللي بيحرك رئيس الجمهورية، وكان بيدي أوامر مش أفكار، والمسلسل جايب كثافة مشاهدة عالية، والموسم الثالث أعلى من التاني والتاني أعلى من الأول، بيتر ميمي مخرج مبدع، وهو جمع بين خطين الدراما والتوثيق".

كما وجه نقدًا على أداء أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وقال: "شخصيات درامية لها ظل من الحقيقة، الثلاثة أدائهم عادي أعلاهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز عنده لزمات لكن الممثل يجب أن يبحث عن المفردات داخل الشخصية، وأحمد السقا كاريزما النجم عالي وجاذبيته لن تنطفئ لكن مش الممثل، لكن الأعلى عن أحمد السقا هو النجم".

وتابع الشناوي،: "ياسر جلال، كان من الذكاء إنه وصل للوجدان وكان مسيطر على ياسر، وهو ممثل تقيل ووصل لوجدان الرئيس، وهو ممثل محترف، ولازم نتقبل ياسر في كل الأدوار وهو ممثل في الآخر ومحدش يطلب منه يتوقف والدور حلو وسيظل في تاريخه ولازم يستمر".

وتحدث الناقد، عن محمد رمضان وصف الناقد الفني طارق الشناوي، أن محمد رمضان من أكثر نجوم الفن جاذبية، وله جمهور كبير، وأضاف: "أن أي لون غنائي يُقدمه على المسرح ينتظره الجمهور، لكنه تابع: "حكاية نمبر وان من عادل إمام، لكن (الأخير) كان بيعملها بشياكة".

وتابع: "ما لم يعلنه محمد رمضان مطلقًا أن الأب الروحي له والنموذج الذي يحتذى به هو عادل إمام، نمبر وان والأسطورة كلها تشبه الزعيم (لقب عادل إمام)".

وأشار إلى أنّ ما ينقص رمضان، هو ذكاء عادل إمام، وأكمل: "ذكاء عادل إمام إنه كان بـ يعرف يتوقف عند حد معين في جزئية الأنا، فكرة الأنا موجودة عند النجوم لكن المهم أن يتم ترويضها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً