اعلان

أحمد عباس يتحدث عن دور "يونس" في مسلسل توبة وعلاقته بصبا مبارك

أحمد عباس و صبا مبارك
أحمد عباس و صبا مبارك

بعد النجاح الباهر الذي حققه الفنان الشاب أحمد عباس، في تجسيد شخصية 'يونس'، أخو الفنانة صبا مبارك، التي تجسد شخصية 'إحسان'، في مسلسل 'توبة'، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2022 للفنان عمرو سعد، 'يونس'، هذا الشاب المراهق البالغ من العمر 16 عام وأقبل على تعاطي المخدرات وقتل أبيه.

وأعرب الفنان الشاب أحمد عباس، عن سعادته بمشاركته في مسلسل 'يونس'، وتحدث عن أحداث المسلسل وكواليس العمل وأجرت معه 'أهل مصر'، حوار خاص.

أولًا عرفنا بنفسك؟

أنا أحمد عباس، طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل و الإخراج مواليد 10 سبتمبر مواليد 1999، من محافظة الجيزة.

ثانيًا حدثنا عن المسلسل و حضرت للدور إزاي؟

من حسن حظي اني شاركت في مسلسل 'توبة' الحمدلله المسلسل متشاف ومحقق نجاح باهر، ودور يونس من أصعب أدوار المسلسل هي تركيبة مدمن مخدرات وعيل صغير ١٦ فكانت المذاكرة، أصعب الإدمان في سن المراهقة وانفعالاته وتفكيره فيارب أكون عجبتكم في دور يونس.

ثالثًا تابعت إزي ردود فعل الجمهور؟

تابعت ردود الفعل بصراحة التصوير كان في لبنان فـ أصدقائي في مصر كانوا بيطمنوني ويقولولي إنه متشاف كويس، وأول ما نزلت من الطيارة الناس عرفتني.

رابعًا هل كنت تتوقع رد الفعل دا من الجمهور؟

كنت اتوقع بالصراحة رد الفعل من أول ما قرأت الورق.

خامسًا حدثنا عن كواليس العمل؟

كواليس المسلسل كانت جميلة جدًا وفيها بهجة خصوصًا إن كلنا في غربة، بالإضافة إلى كوميديا ما خلف الكواليس.

الفنانين عمرو سعد، والفنانة صبا مبارك، هم بصراحة قمة التواضع والإحترام وأنا مبسوط إني مثلت معاهم وإن شاء الله تتكرر تاني، وأنا عن طريق موقع 'أهل مصر' حابب أشكر الدكتور أشرف ذكي، والكاستينج دايركتور أحمد تمام.

مسلسل توبة

يحقق مسلسل توبة في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في شهر رمضان المبارك، نظرًا للجماهيرية التي يتمتع بها الفنان عمرو سعد، الذي يعتبر من أهم نجوم الفن المصري والسينما العربية.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، عارفة عبد الرسول، أحمد عباس، وهو من إخراج أحمد صالح، ويُعرض المسلسل يوميًا على قناتي 'MBC مصر'، بينما تُعرض حلقاته مبكرًا بيوم كامل على منصة 'شاهد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج