المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من رانيا محمود ياسين على حادث عمان: "أهي محجبة يا ناس"

أهل مصر
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لفتاة تم قتلها على يد طالب داخل الحرم الجامعي بالرصاص بعد أن رفضت الارتباط به.

وعلقت قائلة: "محجبة محجبة هاااااا محجبة يا بشر يلي خلاص انعدم من قلوبنا الرحمة والضمير والإنسانية يلي قاتلتوا نيرة، ميت مرة بكلامكم الله يرحمهم هما الاتنين بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم الموضوع يتخلص في كلمتين ربوا عيالكم، ربوا عيالكم إللي بيصل بهم الحال انهم يمسكوا سلاح ويقتلوا ربوا عيالكم على الرحمه والود والخير والحب وإن ربنا موجود في كل الأوقات وأنت يائس وأنت كلك أمل وأنت ناجح وأنت فاشل أنت بصحتك وأنت مريض".

واختتمت: "ربنا موجود وشايفك وهو إللي بيرزقك بالخير والنجاح وهو إللي بيمتحنك في البلاء مش تجيبوها في الحجاب والفن والإعلام الموضوع تربية وأخلاق وضمير ووعي ودين اتقوا الله في عيالكم وفي بيوتكم وكفايه سموم في عقولنا وجهل في الأفكار وعقم في الفكر ارحمونا".

وكانت شهدت إحدى الجامعات الخاصة في العاصمة الأردنية عمان، منذ أمس حادثة مروعة إثر مقتل طالبة شابة بعيار نارٍ داخل الحرم الجامعي، لفرضها الإرتباط بزميلها، جاءت تلك الواقعة بعد أيام من حادث فتاة جامعة المنصورة، نيرة أشرف، التي قتلت بطعنات من زميل لها بالجامعة بعد أن رفضته حينما تقدم لخطبتها.

عاجل
عاجل
فريد الديب يعلن تقديم الطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف هذا الأسبوع.. رسميًا