المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نبيل الحلفاوي يعلق على أزمة إختفاء آمال ماهر

أهل مصر
آمال ماهر
آمال ماهر

وجه متابع للفنان نبيل الحلفاوي سؤال إليه بخصوص الأقاويل التي تشير إلى اختفاء آمال ماهر، وطلب منه معرفة اذا كان هذا الأمر حقيقة ام شائعات.

ورد نبيل الحلفاوي قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا:"الوسط الفني كغيره لأفراده خصوصياتهم..لاعلم لي بما تسأل عنه..لكني قرأت إشاعة تكذب نفسها بما تضمنته من مبالغات فجة، سجن، صحراء، تعذيب، اغتصاب".

وتابع الحلفاوي قائلا:"لا أصدق هذا.. ولكن ربما تحول ظروف سابقة أو حالية دون استئنافها لمشوارها الفني..ما أعلمه أن الساحة الغنائية خسرت صوتا من أقوى الأصوات في جيلها".

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، نشرت مساء اليوم الخميس، بيانا للرد على الجدل المثار بشأن اختفاء المطربة آمال ماهر.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها:"تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء إشاعات إنتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الإجتماعي وبالتواصل مع أسرتها أكدت عدم صحة الشائعات جزئيا وكليآ وأن فنانتهم المحبوبه تحىٓ حياه هادئة بين أسرتها".

وتابع البيان:" ولم تكن نقابة المهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وانها دائما سند لكل فنانين مصر ومثقفيها، نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر".