أيتن عامر تتصدر التريند بعد انتشار خبر انفصالها من مدير التصوير محمد عز

أهل مصر
أيتن عامر ومحمد عز
أيتن عامر ومحمد عز

تصدرت الفنانة أيتن عامر، مؤشر البحث جوجل بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز، مساء أمس بعد أن دام ٧ سنوات وذلك منذ بدآ العمل في فيلم "زنقة ستات" مع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم.

انفصال أيتن عامر

قررت الفنانة آيتن عامر الانفصال عن زوجها، مدير التصوير، محمد عز العرب بعد رحلة ارتباط قاربت على 7 سنوات منذ أن بدآ العمل معا في فيلم "زنقة ستات" بطولة الفنان حسن الرداد.

جوز أيتن عامر

واتفق الثنائي على الطلاق، خلال الأيام الماضية، بعد حدوث اختلاف في وجهة النظر حول بعض الأمور الخاصة في هدوء تام دون مشكلات، وتم ذلك عند أحد المحامين بمنطقة المنيل.

طلاق أيتن عامر

ولكن لم يخرج أحد من أيتن عامر، أو محمد عز، لتأكيد أو نفى الخبر كلا منهما يلزم الصمت ولكن الخبر انتشر عند طريق أشخاص مقربة.

اعمال أيتن عامر

ويذكر أن الفنانة أيتن عامر قد تزوجت من محمد عز العرب سنة 2015، بعد أن عاشا سويًا قصة حب، بدأت بعدم تقبل وانتهت بالزواج.

أخر أعمال أيتن عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيتن عامر، أغنية "توتا فروتا" التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

أغنية أيتن عامر "توتا فروتا"

وهي من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، أحمد حسام، وتقول كلماتها: “واللي يشتريكم تبيعوه، باجي باعملكوا دربكة، مع إني ماليش في الفزلكة، كلامكوا دة كله همبكة، كلامي متأستك أستكة، وسهل قوي أحط عليكوا، العيب مش فيا دة فيكوا، مش شاغلة دماغي أنا بيكوا، مابلاش أنا خايفة عليكوا، ف ضهري كتير كلام تقولوه، ف وشي تقولوا i love you، واللي يشتريكم تبيعوه.

عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان