اعلان

أيمن بهجت قمر: أعدت أحياء نفس ديكور مسرحية «سيدتي الجميلة» في العمل الجديد

أهل مصر
مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة

أبدى الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، منتج مسرحية سيدتي الجميلة، تعجبه من حالة الجدل والهجوم على إعادة تقديم المسرحية قبل عرضها.

مسرحية سيدتي الجميلة

وقال أيمن بهجت قمر: "متعجب مما يحدث وتحديث النص شيء طبيعي وبيحصل طول العمر واللي مش طبيعي أن في ناس من الاجيال الجديدة مش مستوعبة هذه الفكرة ويعتبروا أن ده افلاس".

واضاف قمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أنه قصد تسمية المسرحية بنفس الاسم "سيدتي الجميلة" لأنه يرى أن الأجيال الجديدة لا تشاهد الأعمال القديمة والأبيض والأسود، مضيفا: "المسرحية ميكس بين روح العمل القديم وهذا الزمان". أيمن بهجت قمر

وأكمل قائلا: "أعيد احياء نفس ديكور مسرحية سيدتي الجميلة بالألوان في موسم الرياض، وقررت إحياء اسم والدي في المسرح مرة أخرى وكتابة من عالم بهجت قمر على افيش المسرحية".

وأشار ايمن بهجت قمر إلى أن نجوم المسرحية شعروا بمسئولية كبيرة بعد الجدل الدائر على العرض، كما ناشد بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على المسارح لإعادة إحياء المسارح المصرية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً