اعلان

كريم محمود عبد العزيز يعلن موعد طرح فيلم شلبي

أهل مصر
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز عن الإعلان التشويقي لفيلم شلبي من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

موعد طرح فيلم شلبي

وكتب كريم محمود عبد العزيز على انستجرام قائلا "فيلم شلبي يوم ٤ يناير في كل السينمات"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه بالعديد من التعليقات التي عبرت عن انتظار طرح العمل.

كريم محمود عبد العزيز

يشار إلى أن فيلم شلبي" من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، ويصنف الفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية الرومانسية ،مع مجموعة استعراضات موسيقية ويضم عددا من النجوم منهم بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح وعدد من ضيوف الشرف.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً