اعلان

مسرحية جديدة ومسلسل لرمضان 2023..أحمد السقا يعلن عن أعماله الجديدة

أهل مصر
احمد السقا
احمد السقا

كشف الفنان أحمد السقا عن أعماله الفنية التي يقدمها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما عرض له مؤخرا مسرحية "سيدتي الجميلة"، في إطار موسم الرياض بالسعودية.

أحمد السقا يكشف أعماله الجديدة

وقال السقا في تصريح لبرنامج "عرب وود:"فيه تحضير لرواية أخرى أن عشنا وكان لينا عمر برضه هنقدمها في موسم الرياض.. وبجهز لمسلسل لرمضان القادم أسمه "الجبل"، أتمنى أن شاء الله أننا نلحق رمضان وربنا كريم".

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وأعرب أحمد السقا عن سعادته بعرض مسرحية سيدتي الجميلة في السعودية قائلا:"سعيد جدا لوجودي في موسم الرياض وده أول تواجد ليا كشغل مسرح، مش هقول أني راجل ماسك نفسي، أنا عندي رهبة وخضة كبيرة أني هقف على مسرح في رواية عظيمة زي سيدتي الجميلة إحياء وإعادة تراث للراحل فؤاد المهندس وشويكار".

يشار إلى أن فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة تعرضوا لهجوم كبير الأيام الماضية بعد الإعلان عن عرض المسرحية في موسم الرياض.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ويشارك في بطولة مسرحية سيدتي الجميلة كل من الفنان أحمد السقا وريم مصطفى ومحمد عبدالرحمن توتا وعلاء مرسي ومحسن منصور وليلى عز العرب وعبير منير وأسامة عبدالله ومصطفى عبدالسلام وأحمد على وهالة السعيد ومحمود مليجي ومحمد يسري وجابر فراج رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

احمد السقا

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً