اعلان
اعلان

فردوس عبد الحميد: الضاحك الباكي برّأ الريحاني وسيد درويش من الشائعات

ندوة تكريم أسرة مسلسل الضاحك الباكي
ندوة تكريم أسرة مسلسل الضاحك الباكي

أكدت الفنانة فردوس عبد الحميد، في حديثها خلال ندوة تكريم أسرة مسلسل الضاحك الباكي، بنادي الصيد في الدقي، أن المسلسل برّأ ساحة نجيب الريحاني، وسيد درويش، من شائعات كانت تدور حولهما.

ندوة تكريم أسرة مسلسل الضاحك الباكي ندوة تكريم أسرة مسلسل الضاحك الباكي

براءة نجيب الريحاني وسيد درويش

وأوضحت أن هذه الشائعات دارت بعضها عن أن الفنان نجيب الريحاني، تعرض لاتهام من إحدى زوجاته في قضية نسب، وأنها أنجبت منه، حيث كشف المسلسل الحقيقة، بعد أن ثبت أنه عقيم.

وأشارت فردوس عبد الحميد، إلى أن المسلسل رد أيضا على شائعة أن سيد درويش توفي بجرعة مخدرات زائدة، حيث أوضحت أحداث المسلسل أنه مات بالسم، الذي وضعه له الاحتلال الإنجليزي، عقابا له على إشعال حماسة الشعب بالأغاني الوطنية العظيمة.

كما عبّرت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن سعادتها الشديدة بتقديم شخصيات مصرية قومية، مثل: هدى شعراوي، وأم كلثوم، وزوجة الرئيس الراحل أنور السادات، وآخرهم دورها كوالدة لنجيب الريحاني، كما تمنت فردوس عبد الحميد، تقديم شخصية عالمة الذرة المصرية سميرة موسى، لأنها قدمت الكثير لمصر مما أدى لاغتيالها.

حضر الندوة المخرج محمد فاضل، الكاتب محمد الغيطي، أبطال المسلسل وهم النجوم: عمرو عبدالجليل، فردوس عبد الحميد، الروسية يانا جمال، منتج المسلسل شادي أبو شادي.

مسلسل الضاحك الباكي

الجدير بالذكر أن مسلسل الضاحك الباكي، يروي قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، من واقع سيرته ومذكراته، وعدد من الأبحاث التاريخية، التي راجعها المؤلف محمد الغيطي، على مدار 10 سنوات متواصلة، كتابة المسلسل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض