اعلان

ياسمين عز: جوزك فرعونك.. لو اتساب مش هيتجاب (فيديو)

ياسمين عز
ياسمين عز

علقت ياسمين عز اليوم السبت، على أزمة البلوجر رهف الشامي التي خُطبت لطليق صديقتها، وذلك فى برنامجها 'كلام الناس' المذاع علي قناة إم بى سي مصر.

ياسمين عز

وقالت ياسمين عز: 'الوقاية خير من العلاج: صحبتى على عينى وراسى بس متجبلهاش سيرة جوزك اتكلمى معاها فى أى حاجة تانية الشوبينج أو أى صفحة أونلاين لكن جوزك لاء ومترجعيش تقولى صاحبتى أخدت الفرعون بتاعى عشان فاسدة .. فرعونك لو اتساب مش هيتجاب'.

البلوجر رهف

تصدرت أزمة البلوجر رهف الشامي، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد اتهامها في أنها سرقت زوج صديقتها المقربة وخُطبت له. حيث قامت سيدة تدعى سلمى برواية قصة سرقة زوجها على يد البلوجر رهف الشامي، وقالت إن رهف حضرت حفل زفافها على زوجها سامح منذ خمس سنوات، وعرفتها على نفسها بأنها صديقة قديمة لزوجها.

وتابعت بأن البلوجر رهف كانت تتقرب منها بشكل ملحوظ، حتى أصبحت صديقة مقربة منها، دون أن تعلم أن هناك علاقة قديمة بين رهف وزوجها منذ 10 سنوات.

واستكملت حديثها بأن رهف اشترطت على سامح بأن يقوم بتطليقها كي توافق على خطوبته منها، مشيرة إلى أنه نفذ كلامها منذ 8 شهور وتقدم بالفعل لخطوبتها.

ياسمين عز وأحمد موسى

و يذكر أن ياسمين عز خرجت عن صمتها مؤخرا ، وردت على تحريف بعض الصفحات تصريحات جديدة لها مسيئة للإعلامي أحمد موسى، وذلك عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، ونشرت ياسمين عز جزءًا من التصريح المحرف عبر خاصية الإستوري، وعلقت: أنا مبتكلمش بالطريقة دي إطلاقًا، أنا مقولتش أي تصريحات جديدة لإني كنت أجازة في العمرة بقالي أسبوعين، وتابعت: ومستحيل أتجاوز على حد بالشكل ده خصوصًا لو كان رجل، كل التحية والتقدير للأستاذ أحمد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً