اعلان

أنغام في الكويت لإحياء حفلها المؤجل بسبب الوعكة الصحية

أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي بالكويت اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر، وذلك بعد تأجيله بسبب تعرضها لوعكة صحية، حيث كان من المقرر إقامة حفل أنغام بالكويت يوم 25 نوفمبر الماضي، ومن المقرر أن تقدم الفنانة أنغام باقة من أجمل أغانيها أبرزها 'حالة خاصة، عارفة قيمتى، اكتبلك تعدها وغيرها'.

نشرت الفنانة أنغام، ڤيديو من كواليس حفلها الذي حمل اسم 'بعض من ذكرياتي'، من خلال حسابها الرسمي على 'الانستجرام'.

أنغام

تعرض أنغام لوعكة صحية

يذكر أن تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية اضطرتها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها فى المستشفى، وأعلن الحساب الرسمي للفنانة أنغام عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، توضيحا لحالتها الصحية، ' لا تزال أنغام حاليًا بالمستشفى تحت الرعاية الطبية، وحاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول'.

وتابع: 'نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية.. نرجو من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل'.

وتعتبر تلك العملية الجراحية الرابعة التى تخضع لها الفنانة أنغام هذا العام، بعد خضوعها لـ3 عمليات فى شهر ونصف، بسبب متاعب فى الكلى قبل خضوعها لعملية أخرى فى مايو الماضى، بسبب إصابة فى يدها منذ 2011 وحصلت على علاج بالكورتيزون قبل أن تكتشف إصابتها بورم ليفى فى إصبعها ووتر مقطوع فى يدها ووتر آخر على وشك التهتك، واضطرت وقتها للخضوع لعملية جراحية.

أنغام

حفلات ليلة تركي

وأقيمت الشهر الماضي أقوى حفلان السعودية 'ليلة تركي' بمنطقة الدرعية السعودية، حيث غنت 6 مطربات من كلمات الأمير الشاعر تركي بن عبد الرحمن وقيادة المايسترو هاني فرحات الذي سيقودهن في الاحتفالية التي تحمل اسم 'بعض من ذكرياتي'، والحفل أحيته النجمات أصالة، أنغام، نوال، داليا مبارك، أميمة طالب، رولان.

أنغام

ولدت في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار، الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة، ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 عاما.

أنغام

حياة أنغام الشخصية

تزوجت من مهندس الصوت المصري 'مجدي عارف' وأنجبت ابنها 'عمر'، ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي 'فهد محمد الشلبي' سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أما للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن.

زواج أنغام وأحمد عز

وفي سبتمبر 2007 رفعت الفنانة أنغام دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات، نشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014. في فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إن بي سي الأميركية: الرد الإسرائيلي على إيران سيكون "محدودا"