اعلان

حميد الشاعري ضيف "أنغام" الخميس والجمعة (فيديو)

حميد الشاعري وأنغام
حميد الشاعري وأنغام
كتب : أهل مصر

أعلن الفنان حميد الشاعري استضافته في برنامج 'أنغام' الذي تقدمه المطربة أنغام عبر شاشة 'دي إم سي'.

وكشف الفنان حميد الشاعري عن موعد عرض الحلقتين بصورة تجمعه مع أنغام، وعلق كاتبا: 'الخميس و الجمعة على قناة DMC برنامج أنغام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة'.

حميد الشاعري وأنغام

من جانبها، نشرت أنغام الإعلان الدعائي للحلقة، وظهر الشاعري يقف بجانبها ونسخة منه أخرى يعزف على البيانو، وعلقت كاتبة: 'انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام، يوم الخميس والجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة و١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي'.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

القصة كاملة لأزمة أنغام الصحية

يذكر أن الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية شديدة نُقلت على إثرها للمستشفى، وهناك خضعت لعملية جراحية وقرر الأطباء أن تبقى في المستشفى لحين التعافي بشكل كامل، إذ إن الجراحة أسفرت عن بعض المضاعفات، التي تستدعى أن تبقى الفنانة أنغام تحت الرعاية الطبية الكاملة.

بدأ الأمر عندما انتهت الفنانة أنغام من تصوير حلقتها برنامجها المذاع على فضائية 'دي إم سي'، ثم قررت عقد اجتماع مع راندا رياض مديرة أعمالها، لتأكيد سفرها لدولة الكويت من أجل إحياء حفل غنائي هناك برفقة الفنان نبيل شعيل، في هذا الوقت شعرت أنغام بألم شديد وحاد، وقررت الذهاب إلى طبيبها الخاص، الذي طلب منها الذهاب إلى أقرب مستشفى.

وكشفت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن تعرضها لأزمة صحية خطيرة اضطرتها لأجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت بقائها في المستشفى لحين التماثل للشفاء.

الصفحة الرسمية للفنانة أنغام

بعد أزمتها الصحية.. أنغام توجه رسالة لجمهورها

ووجهت الفنانة الكبيرة أنغام رسالة لجمهورها بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا.

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام': 'الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية'.

وأضافت: 'رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي'.

وتابعت: 'الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

واختتمت أنغام: 'زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي