اعلان

وفاء مكي تتعاقد على مسلسل "صيد المغارب" بعد استغاثتها بسبب تراكم الديون

وفاء مكي
وفاء مكي

تعاقدت الفنانة وفاء مكي على بطولة مسلسل صيد المغارب، مع المنتج تامر الدسوقي، بعد استغاثة وفاء مكي التى وجهتها لإنقاذها من أزمتها المالية التي تمر بها، وتراكم الديون عليها.

وفاء مكي تعود للدراما بعد غياب 7 سنوات

وتعود وفاء مكي للدراما مجددا بعد غياب عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل 'الكابوس' والذى تم عرضه فى عام 2015، وكان من بطولة غادة عبد الرازق، وكريم محمود، عبد العزيز ، أحمد راتب، وبيومي فؤاد، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

وفاء مكي وفاء مكي

استغاثة وفاء مكي

قالت الفنانة وفاء مكي لإحدى الصحف العربية، إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة.

وأكدت أن الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة الممثلين مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها، لكنها لم تتمكن من السداد.

أضافت أن بيتها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات '5 جنيهات' لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش لسد جوع والدتها.

وكشفت أيضًا أنها طرقت كل الأبواب، وسمعت الكثير من الوعود من قبل زملاء المهنة، غير أن الكل في النهاية تخلى عنها وتجاهل معاناتها.

أكدت أنها مستعدة للعودة إلى التمثيل الذي لا تعرف مهنة غيره، أيا كانت الشروط والقواعد التي تفرضها عليها الأدوار التي تناسب مرحلتها العمرية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا فنية مهمة مثل 'لحم رخيص' مع النجمة إلهام شاهين، وكانت سببًا في تحريك القوانين.

وفاء مكي

وفاء مكي

مهجة في مسلسل ذئاب الجبل

ولدت في 'قرية كفرنواي مركز زفتي' بمحافظة الغربية، وهي حاصلة على شهادة الدبلوم في التجارة. كانت بدايتها في التمثيل بعام 1985 خلال أداء الأدوار الصغيرة، حققت النجاح الفني بشخصية مهجة في مسلسل 'ذئاب الجبل' الذي يحاكي صعيد مصر. لكن النجاح لم يدم طويلًا فبعد قضية التعذيب التي اتهمت بها بعام 2001 وسجنها لم تعد مطلوبة وقل ظهورها بشكل كبير.

سجنها

قضية وفاء مكي

كادت أنت تنتهي قضية وفاء مكي بعدما فرت مع عائلتها لمدة أسبوعين، لكن تم القبض عليها في النهاية وتقديمها إلى المحكمة.

في عام 2001 تم الحكم عليها بالسجن عشر سنوات مع الشغل والنفاذ، لإدانتها بتهمة تعذيب خادمتيها مروة وهنادي عبد الحميد والإعتداء عليهما، ولكن تم تخفيف الحكم بعدها إلى ثلاث سنوات لتخرج من السجن في عام 2004. وكانت الفنانة وفاء مكي أوضحت تفاصيل رفض العمل مع الفنان عمرو سعد، لافتة إلى أنه كان المفترض تصوير عمل في بيروت وكان من بطولتها، وبمشاركة عمرو سعد، والتصوير هناك لمدة 3 أشهر.

وأشارت وفاء مكي، أثناء لقاءها ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي على قناة الشمس، أنها رفضت العمل بسبب نجلها عمر، وتابعت: 'مقدرش أبعد عنه، والدتى كبيرة فى السن وتجلس وتحتاج لرعاية'.

وأضافت وفاء مكي في حديثها، أنها مستعدة لتقديم أى عمل، يكون تصويره فى مصر، ولا يكون خارج القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً