اعلان

غادة إبراهيم تفتح النار على الوسط الفني بسبب وفاء مكي (فيديو)

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

دافعت الفنانة غادة إبراهيم عن الفنانة وفاء مكي بعد شكواها مؤخرا من تدني أوضاعها المادية، بسبب عدم عرض أي أعمال فنية عليها طوال السنوات الماضية.

وقالت غادة ابراهيم في تصريح لـ 'أهل مصر:'وفاء حبيبتي وبنتكلم بقالنا فترة وعندها مشاكل جامدة جدا، والدتها تعبانة اوي حرام يعني بجد، و ده دور النقابة يا جماعة لأزم يوقفه جنب الفنانين'.

وأضافت ابراهيم قائلة:'وفاء عاملة بطولات وو ممثلة شاطرة وعفوية واشتغلت مع نجوم كبار أوي، وكون أنها مرت بازمة وقعدت كذا سنة في البيت فده مش ذنبها، طيب ما يخلوها تمثل وتعمل أم أو عمة أو خالة، وبعدين لسه جميلة وصغيرة ومؤدية وشاطرة وممثلة جميلة، ما فيه ناس مفروضة علينا وهي أقل أجرا منهم، وهي بتقول أنا مش عايزة حسنة من حد عايزة تشتغل'.

وتابعت غادة إبراهيم قائلة:'فيه تقصير بجد ياجماعة، دور النقابة وزملائها ما تشغلوها في ايه؟!، بقولها يا وفاء أنتي حقك تشتغلي عن ناس كتير موجودة ملهاش لأزمة اشتغلوا كتير اوي و زهقونا'.

وعن الفنانين الذين يعانون مؤخرا في عالم الفن قالت:'زييا الآلاف مظلومين، أحنا 4000 ممثل وممثلة واللي شغال 20 ..الشلالية والرباطية والمحسوبية والفنانين اللي بيدعموا أولادهم وأصحابهم وقرايبهم وشلتهم.. زهقنا بجد زهقنا، فيه موهوبين كتير أوي قاعدين في البيت'.

يشار إلى أن الفنانة وفاء مكي تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل صيد المغارب، مع المنتج تامر الدسوقي، بعد استغاثها التى وجهتها لإنقاذها من أزمتها المالية التي تمر بها، وتراكم الديون عليها.

وفاء مكي تعود للدراما بعد غياب 7 سنوات

وتعود وفاء مكي للدراما مجددا بعد غياب عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل 'الكابوس' والذى تم عرضه فى عام 2015، وكان من بطولة غادة عبد الرازق، وكريم محمود، عبد العزيز ، أحمد راتب، وبيومي فؤاد، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

استغاثة وفاء مكي

قالت الفنانة وفاء مكي في تصريحات اعلامية، إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة، وأكدت أن الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة الممثلين مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها، لكنها لم تتمكن من السداد، أضافت أن بيتها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات '5 جنيهات' لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش لسد جوع والدتها.

وكشفت أيضًا أنها طرقت كل الأبواب، وسمعت الكثير من الوعود من قبل زملاء المهنة، غير أن الكل في النهاية تخلى عنها وتجاهل معاناتها.

أكدت أنها مستعدة للعودة إلى التمثيل الذي لا تعرف مهنة غيره، أيا كانت الشروط والقواعد التي تفرضها عليها الأدوار التي تناسب مرحلتها العمرية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا فنية مهمة مثل 'لحم رخيص' مع النجمة إلهام شاهين، وكانت سببًا في تحريك القوانين.

WhatsApp
Telegram