اعلان

نجوى فؤاد تكشف كواليس مكالمة ساخنة مع وفاء مكي

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تحدثت الفنانة القديرة نجوى فؤاد عن أزمة الفنانة وفاء مكي، التي أثيرت في الأيام الماضية، بعد شكواها من مرورها بضائقة مالية، بسبب عدم وجود أعمال فنية تعرض عليها في السنوات الماضية.

أزمة وفاء مكي

وقالت نجوى فؤاد خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات المذاع عبر قناة النهار:'بكتني مع أني أنا زيها قاعدة في البيت من خمس سنينـ كلمتها وقالت لي أنا مش لاقية ااكل أمي العيانة، ومش لاقة أجبلها الدواء، وكلمت هي نقيب الفنانين وأنا كمان كلمته قلت له طب صفلنا معاشنا قالي معاشكو 600 جنيه في الشهر'.

وتابعت نجوى فؤاد قائلة:'أشرف زكي حبيبي وأخويا وبعزه جدا نقيب عظيم وربنا يحافظ عليه وعمل دار مسنين للفنانين الكبار شئ عظيم'.

يشار إلى أن الفنانة وفاء مكي تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل صيد المغارب، مع المنتج تامر الدسوقي، بعد استغاثها التى وجهتها لإنقاذها من أزمتها المالية التي تمر بها، وتراكم الديون عليها.

وفاء مكي تعود للدراما بعد غياب 7 سنوات

وتعود وفاء مكي للدراما مجددا بعد غياب عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل 'الكابوس' والذى تم عرضه فى عام 2015، وكان من بطولة غادة عبد الرازق، وكريم محمود، عبد العزيز ، أحمد راتب، وبيومي فؤاد، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

استغاثة وفاء مكي

قالت الفنانة وفاء مكي لإحدى الصحف العربية، إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة، وأكدت أن الديون تراكمت عليها، واقترضت من نقابة الممثلين مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها، لكنها لم تتمكن من السداد، أضافت أن بيتها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات '5 جنيهات' لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش لسد جوع والدتها.

وكشفت أيضًا أنها طرقت كل الأبواب، وسمعت الكثير من الوعود من قبل زملاء المهنة، غير أن الكل في النهاية تخلى عنها وتجاهل معاناتها.

أكدت أنها مستعدة للعودة إلى التمثيل الذي لا تعرف مهنة غيره، أيا كانت الشروط والقواعد التي تفرضها عليها الأدوار التي تناسب مرحلتها العمرية في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا فنية مهمة مثل 'لحم رخيص' مع النجمة إلهام شاهين، وكانت سببًا في تحريك القوانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب