اعلان

ماذا قالت أصالة عن خضوعها لعمليات تجميل بعد إثارتها الجدل

أصالة
أصالة

أثارت الفنانة أصالة حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها بملامح شبابية، جعل الكثير يتساءل عن السبب وراء تغيير شكلها المفاجئ رغم تقدمها في السن، وتصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة من الوقت، وقال البعض إنها ربما تكون خضعت لعمليات تجميل جعلتها تبدو أصغر بهذا الشكل الذي أثار دهشة الجميع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا قالت أصالة عن خضوعها لعمليات تجميل، بعد إثارتها حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

ماذا قالت أصالة عن خضوعها لعمليات تجميل

قالت أصالة إنها خضعت لإحدى عمليات التجميل خلال الفترة الأخير، وهي السبب وراء تغيير ملامحها بهذا الشكل، وأشارت إلى أنه كان لديها بعض الديفوهات في منطقة الذقن.

وأضافت أصالة خلال لقاء تليفزوني، أنها تحب أن تكون في أجمل صورة طوال الوقت أمام جمهورها.

وأكدت أصالة أنها تحب شكلها الجديد ومعجبة به.

وقالت أصالة إنها تحب أن يراها الجمهور طوال الوقت فتاة صغيرة في عمر الـ 25 عامًا.

وعن شكلها في بداية ظهورها، قالت أصالة أنه لم يكن أفضل حالًا، إنه أنها تحبه كثيرًا.

أصالة

أصالة

أخر أعمال أصالة

حقق كليب سيد الغرام للفنانة أصالة نصري والفنانة أسماء لمنور، ما يقرب من 700 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرح الأغنية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'.

أصالة أصالة

تفاصيل أغنية سيد الغرام لـ أصالة وأسماء لمنور

كليب سيد الغرام لـ أصالة نصري وأسماء لمنور، من كلمات محمد المغربي، وألحان المهدي مزين.

وتقول كلمات الأغنية 'كون جات عليا ننسا ونرتاح ونقول باراكا لعمر الي راح شكون يبغي قلبو يعيش فجراح كداب الي قال الحب كله فراح، شايلاه اسيد لغرام، اش بغيتي فينا، واش حلال ولا حرام ايلا حبينا، ما حيلتي لحبيب غيابو طول، ولا قلبي الي فالشوق تهول، ما عندي غي الله عليه نعول، كان عليا قبل ما نحب نسول، شايلاه اسيد لغرام، اش بغيتي فينا، واش حلال ولا حرام، ايلا حبينا، عنداك تنساي يا عيوني، را الحب دمعة، كاع الي مشا فطريق، يشعل الشمعة، لياليه طويلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً