اعلان
اعلان

السهر والإنبساط تعيد هشام عباس بقوة بعد غياب

هشام عباس
هشام عباس

عاد الفنان هشام عباس بانطلاقة قوية، حيث طرح أغنيته الجديدة، السهر والإنبساط، حيث حظيت بردود فعل قوية فور طرحها قبل يومين، بمناسبة موسم رأس السنة، بمشاركة حميد الشاعري وأكرم حسني.

أغنية السهر والإنبساط

أغنية السهر والإنبساط من كلمات أكرم حسني وألحانه، مع مصطفى العسال، وتوزيع كينج، وقام بإخراج الفيديو كليب مخرج المنوعات الشهير هادي الباجوري، وتم الاتفاق على تقديمها بين الثلاثي حميد الشاعري، وهشام عباس، وأكرم حسني، منذ فترة طويلة، لكن تم تأجيلها لانشغالهم جميعا بأعمال أخرى، حيث اختاروا أن يتم طرحها مع مطلع العام الجديد.

سبب قلة أعمال هشام عباس

تحدث المطرب المصري هشام عباس عن قلة أعماله الفنية مؤخرا، وغيابه عن الساحة خلال السنوات الأخيرة، موضحا رغبته في اقتحام التمثيل الفترة المقبلة سواء من خلال السينما أو التلفزيون.

حيث قال هشام مؤخرا عند ظهوره مع الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر للفنان هشام عباس، عن سبب غيابه ل10 سنوات، من عام 2009 حتى 2019، فقال الفنان إنه كان بحاجة إلى تعزيز ألبوماته الـ11 التي قدمها، ذلك غاب عن طرح ألبومات جديدة.

أخر أعمال هشام عباس

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات هشام عباس، هو ألبوم يحمل عنوان ”هشام عباس عامل ضجة“ والذي تم طرحه عام 2019، وكان قد عاد مؤخرا بأغنية جديدة بعنوان ”زحمة الأيام“ التي تعاون فيها مع جيل التسعينات إذ شاركه في غنائها كل من حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى قمر، وحققت نجاحا كبيرا

وقدم أيضا هشام عباس خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات والسهرات التي يغني فيها أشهر أعماله برفقة زملاء التسعينيات وعلى رأسهم حميد الشاعري ومصطفى قمر.

تقديم البرامج

وإلى جانب الغناء يذكر أن هشام عباس أيضا قام بتقديم العديد من البرامج وكان أخرها برنامج 'شريط كوكتيل' والذى كان تحديدا فى 2018.

هشام عباس مع أنغام

ويذكر أن أول لقاء لهشام عباس فى ٢٠٢٣ بعد طرحه لأغنية 'السهر و الإنبساط' سيكون فى برنامج “أنغام” المذاع عبر شاشة قناة DMC يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين