اعلان

كيف استطاعت إيمي سمير غانم إخفاء حملها عن الجمهور؟

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

استقبل الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مولودهما الأول اليوم بالتزامن مع عيد ميلاده، وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، حيث حرص الزوجان على عدم تسريب الخبر خلال الفترة الماضية.

وكانا دائمًا الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم يخفون خبر الحمل، ولكن الجمهور لاحظ من خلال الملابس الواسعة التي ترتديها إيمي سمير غانم، حيث كانت تظهر بوزن زائد وجسد ممتلئ يبدو عليه علامات الحمل.

إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم

كما رد حسن الرداد على شائعات حمل زوجته وقال بإجابة غامضة على مراسل 'ET بالعربي'، عندما سأله عن حقيقة حمل إيمي: 'ربنا يسهل'.

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تهنئ زوجها حسن الرداد بعيد ميلاده

وهنأت إيمي سمير غانم، أمس الإثنين زوجها الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده الذي يوافق الإثنين 2 يناير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب إيمي سمير غانم: 'كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه'.

كما تحدث حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم خلال لقائه في برنامج 'صدى الملاعب' مع مصطفى الآغا وقال عنها: إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدًا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية، وأي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها.

فيلم تحت تهديد السلاح

يذكر أن حسن الرداد يعرض له حاليًا في السينما فيلم 'تحت تهديد السلاح' من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

وتدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

إيمي سمير غانم أيمي سمير غانم

مسلسل بابلو

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد التليفزيونية، هو مسلسل بابلو، والذي شارك به في السباق الرمضاني 2022، ودارت أحداثه عن تاجر المخدرات بابلو إسكوبار، وهو من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم

أخر أعمال إيمي سمير غانم

وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل 'سوبر ميرو'، هو آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، الذي عُرض عام 2019، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة