اعلان

محامية جورج وسوف تكذب الشائعات المتداولة بشأن حالته الصحية (فيديو)

جورج وسوف مع ابنه الراحل وديع
جورج وسوف مع ابنه الراحل وديع

كذبت الوكيلة 'مايا مطر' المحامية الخاصة لـ جورج وسوف، ما تم تداوله بخصوص الحالة الصحية لجورج وسوف ونقله إلى المستشفى، وأكدت: «جورج إنسان قوي وبيأمن بربه وحزين حزن لا يوصف وأن كل المقربين يدركون مدى قوة العلاقة بينه وبين وديع، أما بخصوص الإشاعات أبو وديع مجروح نفسيا جدا لكنه لم يدخل المستشفى».

وأضاف في مكالمة هاتفية ببنرنامع' Alive 'المذاع على قناة MTV اللبنانية: «وديع جورج وسوف قد أصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت حالته الصحية ثم توفى، وديع كان قد أجرى عملية لتصغير المعدة منذ أسبوع ولكنه شعر بالتعب آخر ٢٤ ساعة مما أدى لدخوله المستشفى وسرعان ما توفي».

View this post on Instagram

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

وتقبل التعازي اليوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا. والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

نعى الفنانين في وفاة وديع:

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: 'الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة'.

 وكتبت المطربة نوال الزغبى قائلة على صفحة التواصل الاجتماعى: 'الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك'.

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: 'بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه فى وفاة ابنه الغالى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان'.

كما قدمت فيفى عبده النعى حيث علقت على صفحتها الخاصة من خلال إحدى مواقع التواصل الإجتماعي 'انستجرام' قائلة: 'لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون. توفى إلى رحمة الله وديع جورج وسوف ابن الفنان الكبير جورج وسوف. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة يا رب، ويصبر أهله على فراقه يا رب. خبر صادم وحزين برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025