اعلان

سهير جودة: جورج وسوف كان مسجل رقم ابنه وديع بـ«القديس الطيب»

سهير جودة
سهير جودة

قالت الإعلامية سهير جودة، إن الأيام الأخيرة شهدت أحداث كثيرة جدًا كان من بينها رحيل وديع ابن سلطان الطرب جورج وسوف، موضحة أن هذا الخبر كان صعب على الكثير من الناس التي تحب جورج وسوف، كما شغل الخبر اهتمام عدد كبير من نجوم الفن في الساعات الماضية.

وأضافت سهير جودة، في برنامجها 'الستات': والمذاع عبر قناة 'النهار'، قائلة: 'اللي بيحب جورج وسوف، عارف قد أيه حبه لابنه وديع، لدرجة أنه كان مسجل رقمه على هاتفه بالقديس الطيب، فحبه لأبنه يصل إلى التقديس، كمان بيقول عليه أنه دمعة عينه، وأنه الحنان اللي في حياته، وديع هو شاب كبر وسط جيل بيحب جورج وسوف وتعلق بيه، ومن وقتها لقب جورج بأبو وديع'.

وأضافت: 'ارتبط سلطان الطرب بالجمهور، ونشأت علاقة بين أبو وديع مع الجمهور، في علاقة أساسها الحب، الجمهور كان يحب سلطان الطرب، وشاهدوا مدى حبه لابنه وديع، وبدأ حب الجمهور لوديع من حب جورج له، وأصبح الحب تلقائي بينهم'.

جورج وسوف خلال مراسم عزاء نجله وديع

وأشارت: 'جورج وسوف كان استثنائي في كل شئ، حتى في الفاجعة، الصبر ثم الصبر، لأبو وديع والأم والعائلة'، موضحة أن جورج قد شارك في حفلة رأس السنة في السعودية مع نجوم العرب، وظهر متأثرًا خلال الحفلة، حيث كان يتألم بسبب مرض ابنه'

وأوضحت 'سهير'، أن وديع قد تعرض مؤخرًا لمضاعفات، بعدما أجرى عملية تكميم المعدة التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة، والبعض يعتبرها الحل السحري للوصول للوزن المثالي.

مراسم العزاء:

وتقبل التعازي اليوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية، وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا. والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

جورج وسوف:

وعلى جانب آخر، شارك مؤخرًا سلطان الطرب جورج وسوف، في حفل تريو نايت بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لحفلات رأس السنة.

وتعتبر أغنية بيتكلم عليّا هي آخر أغاني الفنان جورج وسوف، التي طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حتى الآن، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع موسيقي زهير ديب، وتسجيل وميكس وماسترينج إيلي باربر، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج إيلي السيمان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram