اعلان

بكلمات مؤثرة يوجه جورج رسالة لأخاه وديع جورج وسوف(فيديو)

جورج وسوف أثناء مراسم دفن ابنه وديع
جورج وسوف أثناء مراسم دفن ابنه وديع

انتهت منذ قليل صلاة جنازة وديع نجل الفنان جورج وسوف ، وبدأ التحضير لنقل الجثمان إلى مسقط رأسه كفرون في سوريا ،حيث نشر فيديو من خلال الصفحة الرسمية لروتانا فيديو مؤثرلجورج جونيور رسالة مؤثره لأخاه وديع جورج وسوف

قائلا: 'كسرتنا كتير يا وديع أبوك كان أغلى حدا عندك واليوم نحنا بدونك ولا أعرف كيف سأرجع لأمارس حياتى الطبيعية مجددا وكيف سأذهب للعمل ومع مين راح احكى كان نفسى بعد شهر واحد تحمل بنتى وتتعلق فيك بس أنت راح تضل عايش جوانا ..

وختم حديثه: بشكر كل اللى عزونا وحبونا من كل قلبهم عيلة بأسم عيلة آل وسوف.

واختتم أهل جورج والمعزين مراسم جنازة وديع جورج وسوف، بالزغاريد على أنغام 'يوم الوداع'.

وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف

وكان قد فجع الوسط الفني في الساعات الأخيرة ، بخبر وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف، وكان أثر خضوع وديع جورج وسوف لعملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي أودى بحياته ثم توفى سريعًا، يشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

وسبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستجرام، معلقًا 'عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك.

وكان جونيور الشقيق الأصغر لوديع، طالب الجمهور بالدعاء له بعد أزمته الصحية في الساعات الأخيرة قبل خبر الوفاة، حيث نشر صورة له عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قائلًا: ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت.

مراسم العزاء

وتقبل التعازي اليوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا. والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

ومن المقرر أن يتم دفن وديع جورج وسوف في مسقط رأسه بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه اليوم في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

WhatsApp
Telegram