اعلان

بعد تدهور حالة جورج وسوف.. نصائح لتخطي وفاة شخص مقرب لك

جورج وسوف
جورج وسوف

توفي مساء أول أمس الجمعة، وديع الابن الأكبر للفنان جورج وسوف، وهو الأمر الذي تسبب في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على محبي سلطان الطرب في مصر والوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية، وظهر الفنان جورج وسوف في حالة صعبة لا يُرثى لها في عزاء نجله الأكبر، في لحظات قاسية التقطها عدسة الكاميرات، ومما لا شك فيه أن أصعب شئ في الحياة هو فراق الأحبة، ويحتاج الشخص في هذه الفترة الالتزام بعدد من النصائح التي تساعده على تخطي هذه المرحلة الصعبة ومحاولة البدء من جديد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح لـ تخطي وفاة شخص مقرب لك، بعد تدهور حالة جورج وسوف.

جورج وسوف جورج وسوف

نصائح لتخطي وفاة شخص مقرب لك.. بعد تدهور حالة جورج وسوف

مشاركة مشاعرك

مشاركة مشاعر الحزن والألم مع الآخرين، يمكن أن يساعدك بشكل كبير في تخطي مرحلة الحزن الشديد بعد وفاة شخص مقرب لك، يمكن أن تلجأ إلى شخص قريب منك وتحكي له كل ما يدور بداخلك من أفكار سلبية، إذ إن هذا يساعدك في تفريغ طاقتك بشكل إيجابي.

اللجوء إلى طبيب نفسي

يعتقد البعض أن اللجوء إلى طبيب نفسي في مثل هذه المواقف، وصمة عار، وهو غير صحيح، إذ إنه لا عيب في اللجوء إلى طبيب نفسي متخصص يمكنه مساعدتك في تخطي هذه المرحلة الصعبة بكل سهولة، حتى لا يتطور الأمر إلى مشكلات أصعب لا يمكن حلها فيما بعد.

املأ وقت فراغك

يجب أن تملأ وقت فارغ قدر المستطاع، إذ إن التركيز مع الأفكار السلبية ومشاعر الحزن بعد فقدان شخص مقرب لك، يمكن أن يدخل في دوامة من الأمراض النفسية التي يصعب علاجها، يمكنك ممارسة التمارين الرياضية أو قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وكذلك تجربة هواية جديدة، أو الإنغماس في العمل أو الدراسة.

جورج وسوف تدهور حالة جورج وسوف

تقبل الحزن

يجب أن تقنع نفسك دائمًا أن الحزن في مثل هذه المواقف أمر طبيعي، لهذا يجب أن تتقبله، من أجل أن تتغلب على الشعور السيء الذي يمكن أن تمر به بعد وفاة شخص مقرب لك، وأخبر نفسك باستمرار أن الحزن ليس ضعف كما يعتقد البعض.

وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف

يذكر أن وديع نجل الفنان اللبناني جورج وسوف توفي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

جورج وسوف جورج وسوف ونعى عدد من الفنانين وديع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم مادلين مطر التي كتبت له:' الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كتير تعازينا الحارة الى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة'.

WhatsApp
Telegram