اعلان

تامر عاشور عن إهانة عامل نظافة بورسعيد: محدش واساه زي ما واسوا بتاع كشري التحرير

تامر عاشور
تامر عاشور

علق الفنان تامر عاشور، على واقعة إهانة عامل نظافة من قبل موظفي الحي في محافطة بور سعيد، أثناء عمله يوم الأحد.

إهانة عامل نظافة بورسعيد

وعلق تامر عاشور على الواقعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، قائلا:'شفت فيديو للراجل المحترم الطيب ده والڤيديو أثّر فيا جدا جدا وانا بقرأ التعليقات قولت معقووول!! محدش اهتم بيه !! محدش واساه زي ما كل المُحدثين واسوا بتاع كشري التحرير وقرفونا باللقطة - لاقيت رئيس حي بورسعيد المُحترم الراجل بمعنى الكلمة عوّضه وأكرمه بوظيفة جديدة'.

عامل نظافة بور سعيد

وتعاطف رواد مواقع التواصل مع عامل نظافة بورسعيد، حينما انتشر فيديو له وهو يتوسل لموظفي الحي لكي يقوموا بترك العربة، قائلا: 'أقسملك بالله العظيم أنا مروح.. أنا على أد حالي.. يابني طيب ليه طيب، ياخي سبلي العربية ياخي، والله العظيم ما فطرت من الصبح'.

وأوضح مصور فيديو واقعة إهانة عامل نظافة بورسعيد، والذي يدعى حمادة الرفاعي في تصريحات إعلامية، تفاصيل ما حدث في الواقعة بين موظفي الحي وعامل النظافة، قائلا: 'لم أصور الواقعة منذ البداية، وما تم تصويره جزء مما حدث، وتم التعدي على عامل النظافة وإهانته قبل أخذ العربة منه'.

وتابع مصور الفيديو: 'حدثت الواقعة بـ شارع صلاح سالم في حي شرق مدينة بورسعيد، والعامل معروف بالمنطقة أنه بيجمع القمامة والبلاستيك ليكسب لقمة عيش حلال..لم أتدخل لإنقاذ عامل النظافة، ومنعت المواطنين في الشارع من التدخل، وفضلت تصوير مقطع فيديو حتى يصل للمسؤولين وتتم محاسبة هذا الموظف'.

وأكمل حمادة الرفاعي مصور الفيديو: 'قبل ما أبدأ تصوير كان الضرب أشد، ولكن فضلت أصور الفيديو علشان أبناء الموظف يعرفوا حقيقة والدهم والمسؤولين يجيبوا حق الراجل ده، حتى لو هو بيعمل تصرف غلط خد منه العربية ودفعه غرامة لكن من غير ضرب وإهانة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات