اعلان

نبيل الحلفاوي يتجاهل الزمالك بعد تعادله مع الاتحاد

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، تعليقا على أحداث الدوري المصري الممتاز.

نبيل الحلفاوي

وكتب 'الحلفاوي' المعروف بانتمائه للنادي الأهلي: 'المنافس يقلص الفارق مع الأهلي إلى ثلاث نقاط، بعد اقتناصه نقطة غالية أمام بيراميدز.. في انتظار مباراة الأهلي غدا'.

نبيل الحلفاوي

الزمالك

وتجاهل نبيل الحلفاوي في رسالته فريق الزمالك، بعدما أوضح في تدوينته أن منافس الأهلي في الدوري هو فريق فيوتشر، الذي تعادل إيجابيا 1-1 مع فريق بيراميدز، وتغاضى عن ذكر إسم الزمالك أو التلميح لتعادله اليوم مع فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 0-0.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي فريق فيوتشر برصيد 27 نقطة ، بينما يحتل الزمالك المرتبة الثالثة برصيد 26 نقطة ، وقد يزيد الأهلي الفارق إذا تمكن غداً الخميس من الفوز على فريق المصري البورسعيدي.

فيلم تسليم أهالي

في سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي كان مشاركته في فيلم تسليم أهالي، والذي يدور في إطار كوميدي، فخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، ويتولى بطولة العمل كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا (ياسر أوتاكا، ياسر فيصل.

WhatsApp
Telegram