اعلان

دعما لـ سعودي أيدول.. أحدث ظهور لأصالة عبر إنستجرام (صورة)

أصالة
أصالة

شاركت النجمة أصالة متابعيها ومحبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لها بقصة شعر مختلفة ومكياج شتوي، بألوان ترابية من برنامج سعودي أيدول.

وروجت أصالة من خلال منشورها لبرنامج اكتشاف المواهب السعودي سعودي أيدول، وكذلك لدعم كل المتاسبقين والمشاركين.

وعلقت أصالة على المنشور بالقول: 'أوّل هوا وأوّل الهوا بيكون شويّة خوف من كبر محبّتكم، ومن سعة قلوبكم، كلنا شوي بنرتبك الرّوح كانت حلوة والقلوب متآلفة، والحلى حيزيد هيك نحنا طريقتنا.. كلّ التّوفيق لحبايبنا متسابقي سعودي أيدول أمتع برنامج وأحلى'.

تصريحات أصالة

وكشفت أصالة كواليس في وقت سابق تفاصيل حفلها الأخير في السعودية، وسر خلعها للحذاء على المسرح، موضحة في لقائها مع برنامج the insider بالعربي: «فكرت أنه في تالت أو رابع أغنية أقعد على كرسي عشان أركز في الغناء، فأنا لا أريد التفكير بالحذاء وطوله، والتفاصيل التي تأخذ من غنائي».

وتابعت: «فكرة خلع الحذاء خطرت في بالي مع نصف الأغنية الأولى، وقررت أخلعه لأني قلت حرام شيءء يؤثر على غنائي وعلاقتي بالجمهور، فحرام أن يخربها أي شىء، سواء ملابس أو حذاء طوله 12 سم»

وقالت أصالة: "كان عندي ثلاث حلول، فكرت أشيل الكيب أهلي ما خلوني، قلت على تالت أو رابع أغنية، يجيبولي كرسي صغير، لأن كان بدي أركز بالغناء.. خطرلي بنص الأغنية الأولى قلت لا حالا حرام صوتي فاتح".

علاقتها بزوجها

وعن علاقتها بزوجها قالت: 'أنا بحس إنه أنا أمل لناس كتير، وأعطيت دوافع لستات موجودين بكل أنحاء الوطن العربي، عاشوا هاد بشكل من أشكال القهر، اللي أنا عيشته أو الظلم، ولما انبسطت حبيت أشاركهم أنا رب العالمين أنعم عليا بمحبة كتير كبيرة'.

جورج وسوف

وواصلت حديثها عن عدم مقابلتها للفنان جورج وسوف قائلة: 'أنا كنت باتمنى إني أكون معه وحفظت كل أغنياته بس بقى ظروفه ما بتسمح وهو أستاذنا الكبير، ويظل حبيبي وهو أعز أصدقاء والدي، وأنا باحبه ما فيا أشيله من قلبي فجأة ما بقدر هو بقلبي مزروع بكل ذكريات طفولتي، عزيته وعزيت الدنيا كلها، انقهر قلبي عليه لأني بعرف أديش هو إنسان حساس ومعلق بالعائلة'.

جديد أصالة

صرحت أصالة عند جديدها في 2023 قالت: 'جاي أشياء أغاني خيالية شوف أنا عايشة للفن أكتر شيء وقتي بأعطيه للفن، عندي ألبوم مصري عم احضره، وألبوم خليجي عم احضره وعم باعمل سينجل، بسرعة اخليكوا تنبسطوا، وأحضر لأغنية سودانية'.

آخر حفلات لأصالة

يذكر أن أصالة أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة العلا السعودية، وفي منشور لها عبر صفحتها على إنستجرام كشفت أصالة عن سعادتها الكبيرة بالحفل وكتبت قائلة: «كانت مشاعري فياضة اليوم، بجميع تفرعاتها منّ زمان مابكيت عالمسرح اليوم بكيت وضحكت كتير، وفرحت بشكلّ ذكّرني بطفولة كتير كانت حلوة».

وتابعت: «تركت العنان لمشاعري تروح وتيجي متل مابدها، ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا. كانت ليلة لا يمكن مهما كترت الليالي أنساها.. كلّ الشّكر لوزارة الثّقافة مُمثّلة بسمو الأمير الطموح الرّاقي بدر الفرحان.. العُلا وكأنّها الحلمّ زيارتها هديّة للرّوح وسكينه مو عاديّة.. فيها سحر صعب يوصفه الكلام وما تبينه صورة لازم العُلا تنشاف لتصدّق حقيقة جمالها»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم