اعلان

مايان السيد بإطلالة جذابه في إحدى جلسات التصوير

صورة مايان السيد
صورة مايان السيد

لفتت الفنانة مايان السيد، الأنظار بصورة جديدة لها وهي ترتدي فستان باللون الأسود بذيل من الريش، مع قطع المجوهرات الرقيقة، واعتمدت على تسريحة الشعر الملساء، وذلك جاء خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

صورة مايان السيد

مسلسل "الاختيار 3"

وكانت الفنانة مايان السيد قد شاركت في مسلسل 'الاختيار ٣'، وضم طاقم عمل المسلسل باقة من أكبر الفنانين، على سبيل المثال: الفنان أحمد عز، ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد العمروسي، خالد الصاوي، دينا المصري، صبري فواز، كارولين عزمي، محمد على رزق، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، بيومي فؤاد، بالإضافة للفنان شريف حافظ، خالد ذكي، أمير المصري، أحمد بدير، حسني شتا، أيتن عامر، ياسين السقا، أحمد وفيق، عبد الرحيم حسن، محمد توكل، ميرنا نور الدين، ياسر الطوبجي، إخراج بيتر ميمي، إنتاج تامر مرسي، تأليف هاني سرحان.

فيلم " هاشتاج جوزني"

كما شاركت 'مايان السيد' في بطولة فيلم 'هاشتاج جوزني'، والذي تم عرضه في عام ٢٠٢٢، وضم طاقم العمل كلا من: الفنان أمير المصري، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، صابرين، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، إسماعيل فرغلي، لبنى عزت، حسام داغر، إخراج عصام نصار، تأليف محمد سمير مبروك، توزيع تامر مرسي، إنتاج ذكريا القفاص.

آخر آعمال مايان السيد

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مايان السيد قد شاركت في الأونة الأخيرة في فيلم ' بضع ساعات'، والذي شارك في بطولته الفنانة مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد صادق.

مسلسل " حمد الله على السلامة"

وأيضا شاركت 'مايان السيد' في بطولة مسلسل ' حمد الله على السلامة'، وضم طاقم عمل المسلسل باقة من أبرز الفنانين، مثل: يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، إنتاج العدل جروب، جمال العدل، إخراج عمرو صلاح، تأليف محمد ذو الفقار.

WhatsApp
Telegram