اعلان

تيم حسن يكشف سر الشنب.. ويرد على تركي آل الشيخ فيديو

أهل مصر
تيم حسن
تيم حسن

أعلن الفنان تيم حسن عن اسم عمله المنتظر عرضه خلال موسم رمضان 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

علم تيم حسن في رمضان 2023

ونشر تيم حسن فيديو لكلمة المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، خلال حفل Joy Awards يقول فيه: "شنب تيم خوفني شوي"، وعلق تيم قائلا: "أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الشنب حيكون في رمضان بعمل سوري اسمه الزند، وهو من نوعية المسلسلات اللي ذكرتها وحبيتوها، شكرًا جزيلاً معاليك على كلماتك عن إنتاجنا الدرامي السوري، شكرًا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكرًا على رعايتك واهتمامك".

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

مسلسل الزند

ويشارك تيم حسن في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل الزند بشخصية عاصي الزند وهو مسلسل سوري تاريخي، ويشاركه البطولة كل من دانا مارديني، رهام القصار، فيلدا سمور، باسل حيدر، نهال الخطيب، تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي.

حفل Joy Awards 2023

تنافس تيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن دور في فيلم الهيبة، ولكن الجائزة كانت من نصيب أحمد عز عن دوره في فيلم كيرة والجن.

وذلك عن فئة السينما والذي تنافس فيها كل من " كيرة والجن، من أجل زيكو، واحد تاني، الهيبة"، كما يتنافس على جائزة أفضل ممثل سينما "أحمد عز، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد حلمي، تيم حسن".

وأن تكون المنافسة على جائزة أفضل ممثلة سينما بين "هند صبري، منة شلبي، منى زكي، أسماء أبو اليزيد".

والهيبة بطولة كل من تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، محمد عقيل، منى واصف، كمان جوبان، رفيق علي أحمد، تأليف سامر نصر الله، من إخراج سامر البرقاوي.

ويعد فيلم الهيبة بمثابة عودة تيم حسن إلى السينما بعد غياب دام 6 سنوات منذ آخر عمل له سينمائي وهو خطة بديلة والذي عرض في 2015.

وشاركه البطولة كل من خالد النبوي، عزت أبو عوف، أمينة خليل، فريال يوسف، أحمد صيام، تأليف محمد علام، ومن إخراج أحمد عبدالباسط، ويدخل الفيلم في إطار الإثارة والتشويق.

وقد أقيم حفل Joy Awards مساء يوم السبت في الرياض بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبو بكر رشدي، وسط حضور كبير من نجوم العالم والوطن العربي والإعلاميين، وخلال الحفل تم توزيع جوائز من بعض الفئات، وهي "الموسيقى، السينما، المؤثرين، الرياضة"، وتم تكريم الرياضيين ورواد السوشيال ميديا، وأهم الأفلام.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً