اعلان
اعلان

منى زكي تواصل تصوير مسلسل "تحت الوصاية" في دمياط

منى زكي
منى زكي

يواصل فريق عمل مسلسل 'تحت الوصاية' بطولة النجمة منى زكي، تصوير مشاهد العمل في محافظة دمياط، وتجسد منى زكى مشهد في سوق الشرباصي أحد أشهر الأسواق الشعبية في محافظة دمياط ضمن مشاهد المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

انتقل فريق عمل المسلسل إلى مدينة عزبة البرج في دمياط لتصوير مشاهدها بالمسلسل داخل إحدى ورش صناعة وبناء السفن الشهيرة.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

منى زكي

منى زكي أثناء تصوير مسلسل تحت الوصاية

أبطال مسلسل تحت الوصاية

مسلسل 'تحت الوصاية' بطولة منى زكي، نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

تدور أحداث المسلسل فى إطار مجتمعي لمناقشة عدة ملفات وتسليط الضوء على حياة الصيادين وأيضا صناع السفن داخل مدينة عزبة البرج

أخر أعمال منى زكي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية كان مسلسل 'لعبة نيوتن' الذي تم عرضه في رمضان 2021، وتدور أحداثه حول سيدة قرر زوجها أن تنجب في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحصل الأطفال على الجنسية الأمريكية.

فيلم العنكبوت

وعرض مؤخرًا لمنى زكي في السينمات فيلم 'العنكبوت' بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

منى زكي

منى زكي

أحداث فيلم العنكبوت

تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024