اعلان

عادل إمام غيران من رياض الخولى.. المخرج جمال عبدالحميد يكشف زيف الوسط الفنى

جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد
كتب : ندى صدقي

أثار المخرج جمال عبد الحميد مفاجأة كبيرة عن كواليس فيلم 'طيور الظلام' الذي اشترك في بطولته الفنان رياض الخولي إلى جانب النجم عادل إمام.

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد

حديث جمال عبد الحميد في الندوة

وقال المخرج جمال عبد الحميد في الندوة التي أقيمت ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 54 'أن الفنان رياض الخولي عمل فيلم اسمه طيور الظلام وشارك في بطولته مع الفنان عادل إمام وكان هايل أكثر من عادل إمام حسبما قال.وأضاف:' عادل إمام رفض أن رياض الخولي يشتغل في أي عمل بعد طيور الظلام وبقى يقول ما يشتغلش وقعد رياض في البيت سنة كاملة '.

وأكمل:' رياض الخولي من الممثلين العظام جِدًّا، وأنا إديته بطولة في مسلسل جسر الخطر وكنت عايز أستعين بيه في مسلسل زيزينيا '.

جدير بالذكر أنه تم عرض فيلم' طيور الظلام 'طيور الظلام فيلم مصري من إخراج شريف عرفة، قصة وسيناريو وحوار وإنتاج وحيد حامد سنة 1995 من بطولة عادل إمام، يسرا، جميل راتب، أحمد راتب، رياض الخولي، عزت أبو عوف.

أحداث الفيلم

ثلاثة محاميين أصدقاء، الأول فتحي نوفل (عادل إمام) يتحول من رجل له موقف إلى انتهازي، يصعد اجتماعيًا ليصبح مدير مكتب أحد الوزراء والثاني علي الزناتي (رياض الخولي) فهو ينضم إلى الجماعات المتطرفة ويحاول في تجنيد فتحي إلى صف جماعته الإرهابية، أما الزميل الثالث محسن (أحمد راتب) فهو موظف بسيط متمرد يقرر أن يبقى بعيدًا عن الصراع الدائر بين الحكومة والجماعات الدينية، وتتوالى أحداث الفيلم.

أبطال الفيلم

اشترك في فيلم طيور الظلام الكثير من الفنانين منهم 'عادل إمام، رياض الخولي، أحمد راتب، يسرا، جميل راتب، نظيم شعراوي: المحامي المشهور، عزت أبوعوف: 'فاروق' سكرتير المحامي المشهور، نهال عنبر، لطفي عبد الحميد، سعيد طرابيك، كوثر رمزي، محمود البزاوي، علاء زينهم، سليمان عيد، فتحي عبد الوهاب، فؤاد فرغلي، جلال وفيق، والكثير من الفنانين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة