اعلان

أول ظهور لعلا غانم من داخل المستشفى

أول ظهور لعلا غانم من داخل المستشفى
أول ظهور لعلا غانم من داخل المستشفى

تعرضت الفنانة علا غانم لارتجاج في المخ، نقلت على أثره إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وتجري علا عملية جراحية اليوم، بسبب الكسور التي تعرضت لها، وقالت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لبرنامج 'ET بالعربي'، حول حالتها الصحية: 'للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من إرتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي'، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

بداية الأزمة

تعرضت الفنانة علا غانم، للضرب والطرد من منزلها علي يد بلطجية أستعان بهما زوجها السابق.  وكشفت علا غانم، تفاصيل الإعتداء عليها لهجوم عنيف من قبل بلطجية لدى زوجها الذي رفعت دعوى خلع ضده، عليها مشيرة إلى أن الشرطة طمأنتها بأن الأمور تحت السيطرة عندما وصلت إلى مكان الحادث.

وأضافت علا خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، الذي تم عرضة علي قناة MBC مصر، 'مساء الاثنين، أن الشرطة طلبت منها وزوجها أن يتوجها إلى القسم؛ من أجل الإدلاء بإفادتهما بشأن حادث الاقتحام'.

وذكرت أن زوجها اقتحم الفيلا بمساعدة مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 18 وبعض السيارات، قائلة إنها فوجئت باختفاء الأشخاص الذين ضربوها وأهانوها، بمجرد وصول الشرطة لموقع الحادث.

منشور علا غانم:

ويذكر أن الفنانة علا غانم قد استغاثت مؤخرآ بأنها تتعرض للعنف والقهر ومهددة بالطرد من منزلها وحيث طلبت الاستغاثة من المركز القومي للمرأة.

وقالت الفنانة علا غانم من خلال موقع إنستجرام: استغاثة للمركز القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني.

حيث قدمت بلاغ رسمي باتهام زوجها عبدالعزيز حسن بالتعدي عليها بالضرب واقتحام منزلها بمساعدة مجموعة من البلطجية، وهذا بعد أن دخل الثنائي في عدة خلافات على مدار الفترة الماضية وقامت بسببها برفع قضية خلع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية