اعلان

أصالة تفي بالوعد وتتبرع بأجر حفلها في الإمارات لصالح ضحايا زلزال سوريا

أصالة
أصالة

أوفت الفنانة السورية أصالة نصري، بوعدها بأن تتبرع بأجر حفلها، الذي أقيم أمس السبت، بالإمارات العربية، لصالح ضحايا زلزال سوريا المدمر، الذي راح ضحيته ألوف من السوريين.

ضحايا زلزال سوريا

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم.. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام، وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار.. وغرقانين ببحر هموم ما بين امبارح واليوم وحتّى بكرة.. صرنا بحاجة لقشّة نتعلّق فيها لكي توصلنا على شي برّ.. امبارح ما كنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح، عم نقدّم مساعدة نفسية إلنا وننقلها للموجودين.. كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة، عمّ تعزف معنا وتغنّي وعْلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانه لنرتاح ونرجع نقوى علينا، ونلاقي له حلّ ودائماً الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي'.

وأضافت: 'امبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه، والمحبّة كانت نقيّة صافية مندفعة طفوليّة لمستنا كلنا بدون استثناء.. وأحلى شي صار امبارح إنّنا قدّمنا هالمعونة ممزوجة بالفنّ والطّيب بداية منّ صانع هالليلة غير العاديّة الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوّته وصداقته، السيّد عمر الدّهماني من الإمارات العظيمة، اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة، سوريا التاريخ والأصالة، الموجوعة، وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعة.. بدعي ربّي يجمعني بحبايبي وأهلي بوطني الغالي قريب وطالما مازال الخير موجود الأمل دائماً موجود .. شكراً دبي على وجودك زهرة نشوفها ونستمتع فيها مصدر أمان وسعادة للعالم أجمع'.

وأعلنت أصالة قبل يومين عن تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي، المقام يوم 11 فبراير الجاري، لصالح أسر ضحايا زلزال سوريا، حيث أكدت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، تبرعها بالأجرها لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرًا.

وكتبت أصالة لجمهورها عبر إنستجرام: 'مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومثل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله، تبرّعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت'.

WhatsApp
Telegram