اعلان

ياسمين وافي: أم ليث شخصية كرتونية وكنت مرعوبة من الكوميديا لهذا السبب

ياسمين ممدوح وافي
ياسمين ممدوح وافي

حلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي، المعروفة مؤخرا بشخصية 'أم ليث'، التي حققت نجاحا كبيرا في مسلسل 'موضوع عائلي'، ضيفة على الإعلامية زهرة رامي في برنامج سيبها دايرة، عبر محطة راديو إنرجي 92.1.

وقالت ياسمين وافي، إنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مشاركتها في مسلسل 'موضوع عائلي'، موضحة أنها عانت جدا مع 'أم ليث'، بسبب اللهجات المختلفة التي تحدثت بها، والنقلات الكرتونية للشخصية.

وأشارت ياسمين وافي إلى أن الفنان محمد القس الذي قدم شخصية غازي شقيقها في المسلسل ساعدها كثيرا على التأقلم، لكن التجربة كانت صعبة على قدر كونها ممتعة، موضحة أن فكرة ميكس اللهجات كان فكرة المخرج أحمد الجندي.

عمري مشتغلت بالواسطة

ودافعت ياسمين ممدوح وافي عن نفسها قائلة، إنها عملت 14 عاما على المسرح، وقدمت أعمال عديدة ولم تستغل اسم والدها للحصول على أدوار هامة، موضحة:' أنا مش أبناء عاملين ولا اشتغلت بالواسطة'.

وكشفت ياسمين وافي عن سر تحولها من العمل المسرحي إلى المسلسلات التلفزيونية قائلة إنها تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل 'إلا أنا' مع كندة علوش من خلال عمل مسرحي، موضحة أن هذا الدور عالجها نفسيا بسبب زيادة الوزن.

وأوضحت ياسمين وافي:' الدور ده عالجني من مشكلة الوزن لإني كان لازم أتصالح مع الموضوع ده..بقى عندي أفكار إيجابية عن نفسي.. وكان لازم أتصالح مع وزني عشان مبقاش منافقة قدام الشاشة'.

موضوع عائلي:

ويذكرأن منصة شاهد قد طرحت الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي تجسد فيه الفنانة ياسمين ممدوح وافي، شخصية أم ليث، وهي من الشخصيات التي حظيت بردود فعل إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مزجها بين الكوميديا والشر.

المسلسل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وشارك في التأليف كريم يوسف، وهو من بطولة ماجد الكدواني وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ورنا رئيس وطه دسوقي ومحمد شاهين ومحمد القِس، وانضم إلى الجزء الثاني نور اللبنانية وياسمين ممدوح وافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً