اعلان

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة cbc

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

أيام قليلة وينطلق سباق مسلسلات رمضان 2023، الذي يشهد تواجد العديد من الأعمال الفنية، ونرصد في السطور التالية المسلسلات المنتظر عرضها على قناة cbc.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC

مسلسل ضرب نار

المسلسل من بطولة الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهو ثالث عمل يجمع بينهما، ويجسد الفنان أحمد العوضي خلال مسلسل 'ضرب نار' شخصية الكوماندا جابر أبو شديد، وهو من محافظة سوهاج، بينما تجسد ياسمين عبد العزيز شخصية مُهرة وهي فتاة من شبرا.

ويشارك في مسلسل 'ضرب نار' عدد من النجوم ومنهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، مها نصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، من إخراج مصطفى فكري.

مسلسل عملة نادرة

المسلسل من بطولة نيلي كريم، وتجسد نيللي كريم شخصية 'نادرة' صعيدية أرملة، وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي كريم دور صعيدية، ويشارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين منهم: نيللي كريم، أحمد عيد، جومانا مراد، جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، محمد فهيم وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

مسلسل حضرة العمدة

المسلسل من بطولة الفنانة روبي ويشارك فيه عدد من الفنانين ومنهم أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبدالمغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبدالخالق، زينب العبد.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

مسلسل بطن الحوت

المسلسل بطولة كلا من الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة، ويشارك في البطولة أيضًا أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية الـ15 حلقة، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مسلسل سره الباتع

والمسلسل مأخوذ عن رواية سره الباتع للأديب يوسف إدريس، ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد فهمي، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، نجلاء بدر، خالد أنور، هدى الأتربي، شمس الكويتية، هالة صدقي، التونسية رانيا التومي، والسوري نضال نجم.

والمسلسل من إخراج خالد يوسف، والمعالجة الدرامية خالد كساب.

مسلسل جت سليمة

المسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ويشارك في البطولة أيضًا محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال.

والمسلسل يتكون من 15 حلقة ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل الحاج إكس لانس

المسلسل من بطولة الفنان محمد سعد ويشاركه في البطولة أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، والمسلسل من إخراج إبرام نشأت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الذهب اليوم الجمعة.. عيار 24 بـ 3577.25 جنيه