اعلان

مسلسلات الأجزاء في رمضان 2023 تسعى لاستكمال النجاح

مسلسل رمضان كريم 2
مسلسل رمضان كريم 2

يشهد سباق مسلسلات رمضان 2023، تواجد عدد من المسلسلات التي تعتمد على الأجزاء، والتي حققت في أجزائها السابقة نجاحات كبيرة، ويأمل صناعها أن يستمر هذا النجاح خلال الماراثون الرمضاني الحالي، ونرصد هذه الأعمال في السطور التالية.

المداح

حقق مسلسل المداح نجاحًا كبيرًا على مدار الجزئين السابقين، اللذان عرضا في عامي 2021 و 2022، ودفع ذلك صناع العمل إلى تنفيذ الجزء الثالث الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2023، ويتواجد في بطولته الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد ماهر، لوسي، سلمى أبو ضيف، خالد سرحان، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.

وتدور قصة مسلسل المداح في قالب من الدراما والرعب، حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

الكبير أوي

ويعد مسلسل الكبير أوي من أكثر مسلسلات الأجزاء نجاحًا في السنوات الأخيرة، ومن الأعمال التي تعلق بها الجمهور كثيرًا وأصبح يطالب بتواجدها في كل موسم رمضاني، ويعود الكبير في رمضان 2023 بالجزء السابع، من إﺧﺮاﺝ: أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى صقر، بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو حجاج.

مسلسل رمضان كريم

ويعود مسلسل كريم بالجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول المعروض في عام 2017، وضم وقتها مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنان سيد رجب، والراحل محمود الجندي، وروبي، وريهام عبد الغفور وشريف سلامة، سلوى عثمان ، نجلاء بدر.

ودارت الأحداث في الجزء الأول بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

وفي الجزء الثاني لمسلسل رمضان كريم، نجد مجموعة من الفنانين في أحداثه منهم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان ، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، إنعام سالوسة، دنيا محسن ويزو وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات