اعلان

عبلة كامل في المقدمة.. 4 نجمات يفتقدهن الجمهور بالموسم الرمضاني 2023

الفنانة شيرين سيف النصر
الفنانة شيرين سيف النصر

مع بداية موسم مسلسلات رمضان كل عام، يتساءل الجمهور عن نجومهم المفضلين، بحثا عن المتعة التي اعتادوا أن يعيشوا فيها، أمام أعمالهم التي تحمل قدرا كبيرا من التشويق، والإثارة، والأداء العالي من هؤلاء النجوم.

ومع قرب انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان 2023، نرصد في السطور التالية أبرز النجوم الذين أبعدهم قرار الاعتزال عن الأضواء، في صدارتهم العبقرية الفنية التي لن تتكرر عبلة كامل.

الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل من الفنانين الذين ابتعدوا عن الأضواء منذ سنوات، وبشكل مفاجىء، ونشر مقربون منها أخبارا متواترة تنفي صحة ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا.

المقربون من الفنانة الكبيرة عبلة كامل، في حالة صحية جيدة جدا، وتعيش في منزلها بمفردها، لكن مع تكرار رفضها للأعمال الفنية، استمر ابتعادها عن الأضواء، فيما يتردد بقوة أنها اعتزلت العمل الفني.

شيرين سيف النصر

من الفنانات اللاتي حظين بشهرة كبيرة منذ انطلاقاتها فى التسعينيات من القرن العشرين، ورغم هذا النجاح فإن الفنانة شيرين سيف النصر اعتزلت الفن بشكل مفاجئ، بعد زواجها من الثري السعودي عبد العزيز الإبراهيمي، شقيق وليد الإبراهيمي مالك قنوات (MBC)، وسافرت معه إلى لندن ولكنها عادت للفن مرة أخرى عام 2001، عقب طلاقها منه، وشاركت في فيلم 'أمير الظلام'، ومسرحية 'بودي جارد'، مع الزعيم عادل إمام، الذي قدمت معه أيضا بعض المشاهد في فيلم 'النوم في العسل'، إلا أنه بعد وفاة والدتها عانت من حالة اكتئاب حادة، وابتعدت عن الأنظار وسافرت للأردن لتستقر هناك.

دينا عبدالله

غابت أيضًا الفنانة دينا عبدالله عن الساحة الفنية منذ عام 2010، وذلك بعد تقديم مسلسل 'الصيف الماضي'، ثم عادت من جديد بعد 6 سنوات من الغياب.

وشاركت في الجزء السادس من مسلسل 'ليالي الحلمية' عام 2016، وهو آخر أعمالها، لتؤكد أن ابتعادها عن الساحة الفنية يرجع لعدة أسباب منها تقديم البرامج، إلى جانب انشغالها بتحضير الدكتوراه التي تطلبت منها مزيد من الوقت والتركيز.

علا غانم

من الفنانات أيضًا اللاتي غبن بشكل مفاجىء، النجمة علا غانم حيث كان آخر ظهور لها كان منذ 4 سنوات، إلا أنها فاجأت الجمهور بظهورها في فرح ابنتها كامليا بمصر بعد أن كانت قد استقرت إلى جانب زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت أنها ستعود في الفترة القادمة للفن من خلال دراما رمضان 2023، لكن نظرًا لظروفها الصحية، والخلافات الأسرية لم يحسم الأمر بعد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية