اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. فنانون يشاركون بأكثر من عمل

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون
كتب : ندى صدقي

مع قرب انطلاق الماراثون الرمضاني 2023 ، ومع كثرة الأعمال التليفزيونية، يحرص الكثير من الفناين على الظهور في الموسم الرمضاني من خلال عدة أعمال ومن هؤلاء الفنان عبد العزيز مخيون في 'المداح وسوق الكانتو'، وجومانا مراد في 'بابا المجال وعملة نادرة'، وخالد سرحان في 'سره الباتع والمداح'، ويسرا اللوزي في 'المداح وجميلة'.

عبد العزيز مخيون

يشارك الفنان عبد العزيز مخيون في ذلك العام من خلال أكثر من عمل وهما المداح 3 بطولة حمادة هلال ، حيث يجسد مخيون في المسلسل شخصية كبير الجن خلال أحداث المسلسل الذي يضم عدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال وهبة مجدي وخالد سرحان ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادي خفاجي وتامر شلتوت وصبحي خليل ورانيا فريد شوقي ويسرا اللوزي .

عبد العزيز مخيون

عبد العزيز مخيون

كما يشارك الفنان عبد العزيز مخيون في مسلسل سوق الكانتو من خلال شخصية معلم صعيدي ويعمل في سوق الكانتو وتدور الأحداث في إطار إجتماعي شعبي ، ومسلسل سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وعبد العزيز مخيون ثراء جبيل ومحمد عبد العظيم وسلوى عثمان ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق وأحمد صلاح حسني .

جومانا مراد

تشارك الفنانة جومانا مراد في الموسم الرمضاني القادم من خلال أكثر من عمل وهما بابا المجال وعملة نادرة وتجسد جومانا مراد ضمن احداث مسلسل بابا المجال شخصية مراسي وتعمل في ورشة قطع غيار السيارات كما إنها متزوجة من محمود حافظ وشقيقة رياض الخولي ، مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان ونسرين أمين وسوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة وأحمد ماهر ومحمد نجاتي وجومانا مراد وسهر الصايغ وسماء ابراهيم ومحمود حافظ وفرح يوسف وعارفة عبد الرسول وأحمد كشك ومحمد رضوان .

جومانا مراد

جومانا مراد

كما تشارك جومانا مراد في مسلسل عملة نادرة حيث تجسد شخصية فتاة صعيدية وتجمعها العديد من المواقف مع نيلي كريم ويشارك في البطولة جمال سليمان وكمال أبو رية وفريدة سيف النصر ومحمد لطفي وجومانا مراد وندى موسى ومريم الخشت وهشام عاشور وعلى الطيب ، ومسلسل عملة نادرة يناقش عدد من القضايا الهامة في صعيد مصر منها حرمان المرأة من حقها في الميراث خاصة الأرض التي ترفض بعض العائلات توريثها لبناتها كما سيناقش العمل عادات أخرى في الصعيد منها الثأر .

خالد سرحان

يستكمل خالد سرحان دوره في مسلسل المداح 3 بعدما شارك في الجزئين السابقين ويلعب شخصية حسن شقيق صابر المداح الذي يجسد شخصية حمادة هلال والعمل يدور في إطار اجتماعي رعب وتشويقي ويعتمد هذا العمل على الروحانيات ويشارك في بطولة المداح 3 كل من حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ودنيا عبد العزيز وسلمي أبو ضيف وعبد العزيز مخيون ولوسي وحنان سليمان وأحمد ماهر وعفاف رشاد وهلا السعيد .

خالد سرحان

خالد سرحان

وكذلك يشارك خالد سرحان في مسلسل سره الباتع من خلال دور الشيخ عبد الله ويتقابل مع أحمد فهمي في العصر الحديث حيث يتناول العمل فترتين نم الزمن هما عصر الحملة الفرنسية على مصر والفترة من 2011 حتى 2013 ، ويشارك في العمل الكثير من الفنانين وهم أحمد فهمي و أحمد السعدني وحسين فهمي وريم مصطفى وصلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز وحنان مطاوع وخالد الصاوي ومحمود قابيل وأيمن الشيوي .

يسرا اللوزي

تشارك يسرا اللوزي من خلال أكثر من عمل فهي تعيش قصة حب مع حمادة هلال في مسلسل المداح 3 أثناء تواجدهما في لبنان ويدخلان في العديد من الأزمات في إطار رعب تشويقي مع تتابع الأحداث .

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

وفي مسلسل جميلة تجسد يسرا اللوزي من خلال دور فتاة متسلقة اسمها شيري وتحت التظاهر بإنها الأفضل بين أصدقائها كما تدخل في صراعات مع ريهام حجاج خلال العمل وذلك في إطار تشويقي إجتماعي ، مسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وسوسن بدر ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل وهشام اسماعيل ونبيل عيسى وياسر على ماهر وسامح الصريطي وأحمد الشامي وعبير منير ومروة الأزلي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة