اعلان

هاجمت أصالة وهيفاء وتعاطفت مع شيرين.. نضال الأحمدية تشعل الجدل بتصريحات نارية

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

حلت الفنانة نضال الأحمدية ضيفة على برنامج 'كتاب الشهرة' عبر قناة الجديد، مع الإعلامي علي ياسين، وتحدث خلال الحلقة عن رأيها في عدد من الفنانين، إلى جانب الحديث عن تعرّضها للاغتصاب الجسدي والمعنوي.

وأعربت نضال الأحمدية عن رأيها في الفيديو الذي نشرته أصالة وهي تقبل زوجها فايق حسن، أثناء احتفالهما بعيد الحب، قائلة: 'كان فيكي تحتفلي بعيد الحب في غرفة نومك في الصالون تسكروا نايت كلب وتسهروا، مش تصوروه وتطلعوا فيه'.

وأضافت: 'دافعت عن أصالة بعد ظهورها في برنامج (سعودي أيدول) بعد يومين من زلزال سوريا، في الوقت الذي كانت تتعرض فيه لهجوم كبير لأن هذا عملها، وحتى إذا كانت قالت كلام سخيف فلا بد أن يكتب لها شخص ما تقوله في البرامج'.

نضال الأحمدية

نضال الأحمدية

نضال الأحمدية تهاجم هيفاء وهبي

كما عبرت عن أستيائها من الفنانة هيفاء وهبي قائلة: 'هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدة، هيفاء في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي منهم، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها'.

وعن أزمة شيرين وحسام حبيب علقت نضال الاحمدية قائلة: 'شيرين موجوعة كتير روحها مكسورة شيرين بتغلي، بتقولي فيه نار جوايا مين ما كان اذيك بس مش أمك، انها تطلع تقول بنتي مدمنة، شيرين ما عم تحلل ليه قالت هيك هي فقط بتفكر إن أمها قالت هيك على الهوا'.

وتطرقت نضال الأحمدية بالحديث عن تعرضها للأغتصاب: 'تعرّضت للاغتصاب الجسدي أكثر من مرة، وفي المرة الثانية ضربني بالفرد وكسّرني'.

وتابعت: 'كنت طفلة ومن ساعدني يومها كانت الممثلة آمال عفيش التي عالجتني ودفعت المال، هي خافت أن أكون قد فقدت عذريتي، وأخذتني إلى الطبيب، وتبين أنني لا أزال عذراء، ثم أحضرت الرجل الذي حاول اغتصابي وأجبرته على التوقيع على شيك بمبلغ 15 ألف ليرة، كنت أحبّ ذاك الرجل، وما لبثت أن تحدثت إليه، ولأنه كان يحبّني ولا يريد أن أتزوج برجل غيره حاول اغتصابي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج